زيارة اللجنة الماليه بالمجلس البلدي لوكيل الامين للمشاريع المهندس هشام العوفي

 

هجر نيوز | هاني الطويل – الأحساء

بحضور نائب رئيس المجلس البلدي لأمانة الأحساء الأستاذ يوسف الحجي عقدت اللجنة الفنية في المجلس البلدي ممثلةً في المهندس عبدالعزيز المخايطه رئيس اللجنة و الأستاذ شاكر العليو والأستاذ الحميدي العنزي أعضاء المجلس اجتماعا مع وكالة المشاريع في أمانة الأحساءممثلة في المهندس هشام العوفي وكيل الأمين و المهندس حسين الرزق يوم الاربعاء ١٧-١١-١٤٤١هـ لمناقشة المشاريع الجاري تنفيذها و المستقبلية لجسور المشاة في محافظة الاحساء. و تم خلال الاجتماع استعراض الجدول الزمني لاستكمال الجسور الجاري تنفيذها و أيضا المواقع المهمة المرشحة لتنفيذ جسور مشاة فيها مستقبلا باذن الله. كما تم استعراض التصاميم العصرية و الجميلة للجسور و التي تحوي على مصاعد كهربائية تلبي حاجة كبار السن و ذوي الاعاقة.
و قد اكد نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ يوسف الحجي على أهمية إنجاز المشاريع التنموية و الحيوية حسب خطة الأمانة الزمنية و التي تخدم مصلحة الوطن و المواطنين بدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و صاحب السمو الملكي ولي العهد محمد بن سلمان آل سعود و معالي وزير الشؤون البلدية و القروية الدكتور ماجد الحقيل.
و أثنى الحجي على جهود و متابعة وكيل الأمين لوكالة المشاريع المهندس هشام العوفي و منسوبيه، و أشاد أيضاً بالتصاميم الرائعة و العصرية لجسور المشاة .

اترك رد