ولادة نادرة لأربعة توائم بعملية قيصرية ناجحة بالأحساء.

شهد مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء، ولادة نادرة لأربعة توائم منهم (3) إناث وذكر واحد، لسيدة سعودية في العقد الثالث من العمر، وذلك بعد عملية قيصرية شارك بها (20) مختصًا.

وبفضل الله، تمكّنت الفرق الطبية المتخصصة من إجراء العملية القيصرية للسيدة بعد أسبوع حملها الخامس والثلاثين، حيث تكللت العملية التي شارك فيها (8) أطباء، و(12) مختصًا من الكادر الفني بنجاح -ولله الحمد-، وتتمتع هي وجميع أطفالها بصحة جيدة، وتتراوح أوزان المواليد بين (2) إلى (2.25) كيلو جرام، ويحظون بالعناية والمتابعة في قسم حديثي الولادة حتى خروجهم من المستشفى.

وكانت الفرق الطبية المشاركة بقيادة استشاري النساء والتوليد الدكتور أحمد خيرى الغايش، وأخصائية النساء والتوليد الدكتورة جيهان لطفى، أجرت اجتماعات تحضيرية عدة؛ لضمان حسن سير العملية وسلامة الأم ومواليدها.

يُذكر أن مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء يُعتبر من المنشآت الصحية المتخصصة، ويقدم خدمات صحية متكاملة وبجودة عالية في مجال الولادة وأمراض النساء والأطفال، حيث يضم كفاءات تمتلك مؤهلات علمية عالية وتتوفر فيه تجهيزات طبية متميزة؛ مما يمكنه من إجراء مثل هذه العمليات الجراحية بكفاءة واقتدار.

 

اترك رد