مسلسل( درب الزلق ) البديل عن مسلسل( مخرج 7 ) على mbc

يختتم المسلسل الكوميدي “مخرج 7” مع ناصر القصبي، حلقاته العشرين المقرّرة لشهر رمضان الحالي على MBC1، هذه الليلة 13 مايو الحالي، لعدم اكتمال تصويره لتفشي فيروس كورونا.

والمسلسل السعودي يناقش قضايا متنوعة من خلال الكوميديا، وتناول المسلسل موضوعات متنوعه

ليبدأ بعده عرض المسلسل الكوميدي الشهير “درب الزلق” مع عبد الحسين عبد الرضا، بنسخته المحسّنة كلياًّ، صوت وصورة، في التوقيت نفسه، وذلك اعتباراً من الخميس 14 مايو الحالي، الموافق 21 رمضان.
وبذلك يعود الجمهور ليستذكر مغامرات الأخويْن المنحوسيْن (عبد الحسين عبد الرضا وسعد الفرج) اللذين أصبحا ثريّين بين ليلةٍ وضحاها، ومعهما صفقات “شراء الأهرامات” و”زوج الأحذية اليسرى” وغيرها من الحلقات والمواقف التي لطالما رسمت الابتسامة على وجوه المشاهدين.

وأوضحت القناة أن ذلك حدث لتوقف تصوير المسلسل عند الحلقة (20) بسبب ظروف فيروس كورونا.
ورحب رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بمسلسل “درب الزلق” ترحيباً واسعاً حيث رأوا أن “مخرج 7” كان عملاً فاشلاً لم يحقق طموحهم ولم يخرجوا منه بفكرة أو لقطات كوميدية كما توقعوا.

آراء المغردين

وانتقد المغردون مسلسل “مخرج 7” قائلين: “درب الزلق افضل من مخرج 7 بكثير وناس الله يرحم من مات منهم ما احد يوصل لمستواهم مهما عملوا”.

وغرد أخر: “مرت قرابة الـ ١٨ حلقة ولم نخرج منها بأي لقطة كوميدية أو اثارة تشويقية ،، مجرد سلق لأفكار لم ترتقي لذائقة المشاهد علاوة على عدم معالجة اي ظاهرة اجتماعية معينة بقالب كوميدي جاد أمتع المشاهدين”.

اترك رد