الهيئة الملكية بالجبيل تقيم المسابقة الرمضانية 2020 من خلال وسائل التواصل الاجتماعي

هجر نيوز – ياسر السعيد :

الجبيل الصناعية – أطلقت الهيئة الملكية بالجبيل مؤخراً المسابقة الرمضانية لعام 2020م عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تستهدف جميع مستخدمي الأجهزة الذكية على مستوى المملكة.

وتقام المسابقة على مدى 6 أعداد بأيام مختلفة خلال شهر رمضان وفي كل عدد يتم اختيار 10 فائزين عشوائياً عبر برنامج إلكتروني.

كما تهدف المسابقة إلى إثراء الجانب المعرفي لجمهور المملكة العربية السعودية بالصناعات البتروكيماوية والصناعات التعدينية والصناعات التحويلية وأبرز المنتجات الوطنية المتواجدة في مدينتي الجبيل ورأس الخير الصناعيتين.

فيما يصل إجمالي مبالغ جوائز المسابقة الرمضانية 2020م إلى ( 60 ) ألف ريال.

وتتكون جوائز المسابقة الرمضانية 2020م من أربعة فئات تتمثل في قسائم شرائية يحصل فيها المركز الأول على قسمية شرائية تبلغ قيمتها 3000 ريال والمركز الثاني على قسيمة بمبلغ 2000 ريال والمركز الثالث على قسيمة بمبلغ 1000 ريال وقسيمة شرائية بمبلغ ٥٠٠ للحاصلين على المركز الرابع حتى المركز العاشر .

الجدير بالذكر أن الجوائز المقدمة للمسابقة هي من شركاء النجاح والشركات الصناعية المتواجدة بمدينتي الجبيل ورأس الخير الصناعيتين ممثلين في شركة المتقدمة وشركة سبكيم وشركة كيمانول وشركة معادن وشركة جسكو بالإضافة إلى شركة ساتورب.

اترك رد