#نمباها_صفر :هكذا دشن اهالي القطيف هاشتاق على تويتر فرحة ومحتفلين انه لليوم التاسع على التوالي بدون إصابات بـ “كورونا”

دشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاق يحمل اسم محافظة #القطيف احتفالًا بعدم تسجيل المحافظة لأي إصابات جديدة بمرض “كورونا المستجد” لتسع أيام على التوالي.

#نمباها_صفر :

عبر مغردون عن أمنياتهم من استمرار الحال كما هو عليه وأن لا تشهد المحافظة أي اصابات جديدة. ونعرض لكم بعض من أبرز التغريدات التي لاقت تفاعل في هاشتاق #القطيف:

https://twitter.com/m_amouri/status/1253007534371323906?s=19

لماذا لم تسجل القطيف حالات جديدة؟

وأرجع سكان القطيف عدم تسجيل المحافظة لإصابات على مدار ال 9 أيام لالتزام سكان المحافظة بحظر التجوال وقواعد التباعد الإجتماعي واتباع كافة الإجراءات الإحترازية للسلامة العامة والتي أوصت بها منظمة الصحة العالمية وأقرتها الحكومة السعودية.

أكثر من 150 متعاف من ”كورونا“ بالقطيف:

احتلّت القطيف المرتبة الرابعة بين مدن المملكة في عدد المتعافين من ”كورونا“ حيث سجلت 27 حالة جديدة من المتعافين من الفيروس الفتاك اليوم الاربعاء وبلغ إجمالي عدد المتعافين فيها 151 حالة بحسب ما جاء في المؤتمر الصحفي لوزارة الصحة اليوم لبحث مستجدات الوضع الخاص بتواجد الفيروس في المملكة.

إحصائيات الوفيات والمصابين بمحافظة القطيف حتى الآن:

وكانت وزارة الصحة قد أوضحت في بيانها بالمؤتمر الصحفي أن القطيف سجلت إجمالي عدد إصابات 200 منهم 48 حالة مازالت تتلقى الرعاية الطبية وحالة واحدة توفت.

1 thought on “#نمباها_صفر :هكذا دشن اهالي القطيف هاشتاق على تويتر فرحة ومحتفلين انه لليوم التاسع على التوالي بدون إصابات بـ “كورونا”

اترك رد