جمعية الجفر الخيرية بالأحساء تودع أكثر من 70000 ريال في حسابات مستفيديها..

في إطار سعيها المُستمر للتخفيف على المستفيد من الآثار المعيشية، وتزامنًا مع المجهودات العظيمة التي تقوم بها حكومتنا الرشيدة.. أودعت جمعية الجفر الخيرية بمحافظة الأحساء أكثر من 70000 ريال في حسابات المستفيدين البنكية، وذلك لمساعدتهم على التصدّي للآثار الاقتصادية جرّاء أزمة فيروس كورونا.

ولم تغفو أو تغفل عين إدارة جمعية الجفر الخيرية، فالعمل قائم على مدار الساعة والجهد مستمر والتخطيط متواصل لإصدار القرارات سريعًا وتنفيذها بدقة متناهية لتحديد الاحتياجات العاجلة والضرورية للمستفيدين وتوفير جميع المستلزمات بما يقتضيه الواجب الديني والوطني.

من جانبه، أرسل رئيس مجلس إدارة جمعية الجفر الخيرية الأستاذ سعد الجبر شكره الجزيل وتقديره الكبير لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان “حفظهما الله” على دعمهم السخي والهائل لكافة الجمعيات الخيرية في المملكة والذي يهدف إلى توفير جميع المستلزمات التي يحتاجها المواطن والمقيم، وأعرب الأستاذ سعد عن اعتزاز الجميع وفخرهم بهذه البلاد العظيمة، وبقيادتنا المباركة أيدها الله وما تبذله من جهود مستمرة في كافة المجالات ومختلف الأصعدة، سائلًا المولى سبحانه أن يُزيل هذا الوباء والبلاء وأن يحفظ بلادنا وقيادتها وشعبها من كل مكروه.

 

اترك رد