258متبرعا ضخوا دمائهم في حملة تبرع الدم ال13 بالفضول

 

هجر نيوز _ عبداللطيف القنبر

أعلنت اللجنة المنظمة لحملة تبرع الدم الثالثة عشر بالفضول عن إحصائيتها النهائية لعدد المتبرعين والذي بلغ عددهم 333 متقدم تم قبول 258منهم كمتبرع وقد تم رفض 75متقدم لعدم تطابق الشروط الصحية . وذلك في حفل ختامي أقامته جمعية الفضول الخيرية بقاعة سنابل بحضور رئيسها المهندس أحمد البريه الذي اشاد بتفاعل إعداد المتبرعين الكبيره منذ الإعلان الأول عن الحملة ،شاكرا إياهم وداعيا جميع أهالي قرية الفضول إلى الإستمرار في المشاركة في مثل هذه الحملات الخيريه والتي لاشك أن أثرها التعاوني بارز لاسيما على الصعيد المجتمعي.
وعن أصداء حملة التبرع إعلاميا، ذكر المتحدث الإعلامي الأستاذ أحمد الوطيان في لقاء خص به

( سنابنا احلى).وبالتعاون مع صحيفة هجر نيوز. أنه ومنذ الإعلان عن حملة التبرع في قنوات التواصل الاجتماعي إنهالت كثير من الاتصالات ورسائل الجوال من داخل وخارج بلدة الفضول مبدين رغبتهم في المشاركه والتطوع.
هذا وقد ذكرت اللجنة المنظمة لحملة التبرع أن عدد المتبرعين لهذا العام يزيد ب71 متبرع عن العام الماضي مما سيسهم في تغطية إحتياجات مستشفى الولادة والاطفال بمحافظة الاحساء بأعداد كميات الدم المتبرع بها ، كما أنه جاري التنسيق مع مستشفى الملك فهد لعمل حملات طوارئ مماثلة إذا استدعى ذلك .
في نهاية الحفل تم تكريم أصحاب العطاء والإعلاميين المشاركين في حملة تبرع الدم ال13 من قبل رئيس جمعية الفضول المهندس أحمد البريه وعمدة قرية الفضول فضيلة الشيخ حسين الشريط وتم إلتقاط الصور التذكارية .
والجدير بالذكر أن حملة التبرع بالدم إستمرت على مدى ثلاثة أيام انطلقت من يوم الخميس 16يناير وانتهت في يوم السبت 18يناير 2020.


جزى الله خيرا اللجنة المنظمة والمتبرعين في حملة الدم

(وكل نقطة دم تنقذ حياة)

.

اترك رد