المنظمة النرويجية للعدالة والسلام تمنح الاستاذ راشد القناص شهادة الدكتوراه الفخرية وتنصيبه سفيرا للعدالة والسلام.

هجر نيوز – ياسر السعيد:

منحت المنظمة النرويجية للعدالة والسلام في ملتقاها الثاني لسفراء الإنسانية الذي أقيم في قاعة فندق الشيراتون الكبرى في إمارة الشارقة .بدولة الأمارات العربية المتحدة .
شهادة الدكتوراه الفخرية للأستاذ . راشد بن عبدالرحمن القناص وتنصيبه سفيراً للعدالة والسلام وذالك في يوم الجمعة 25 من شهر اكتوبر وأتى ذلك ضمن كوكبةٍ من السفراء الذين اختارتهم المنظمة ممثلين لها حول العالم ويأتي هذا التتويج لقاءحراكه الوطني والاجتماعي والانساني.
وتقدم سفير النوايا الحسنة القناص بألقاء كلمته التي أستهلها بتحية ألأسلام التي حيا فيها السفراء والسفيرات والحفل الكريم .ثم الشكر للمنظمة الدولية للعدالة والسلام بمملكة النرويج على منحه هذا الشرف العظيم نضير عطائه الثقافي والإعلامي خلال مسيرة ٣٠عام مابين انتاج شعري وإعداد برامج إذاعية وتلفزيونية وتحرير صفحات ادبية في صحف ومجلات وتأليف عشر من مؤلفات تعني بالأدب الشعبي ورئاسة المنتدى الشعبي التابع لجمعية الثقافة والفنون .
وأهدأ القناص هذا التنصيب المشرف إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود والى ولي عهده الأمين محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود .وإلى الوطن الغالي ولشعب المملكة الكريم وللأحساء خاصة . وفي ختام كلمته دعا الله ان يوفقه في مهمته الإنسانية لخدمة الأنسان وخدمة الأمة الأسلامية والعربية وأن يكون خير سفير سلام .

كذالك تضمن الملتقى تكريم رواد العمل الانساني والخيري والتطوعي بشهادات دكتوراة شرفية لإثراء مسيرة التعاون الانساني في كل مجالاته وتشجيع العاملين في الحقل الإنساني على المضي قدماً في المبادارت الإنسانية التي تساند جهود الدول العربية الرامية الى تحقيق السلام بمفهومه الشامل والدعوة لنشر ثقافة التسامح والسلام والمحبة والنوايا الحسنة في المجتمعات الإنسانية ونشر مظلة الحب والعدالة والسلام والتعايش والتسامح في كل مكان.

اترك رد