معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة يتفقد منظومة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الأحساء

هجر نيوز |   عبدالله الجباره – الاحساء

تفقد معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي صباح هذا اليوم الأربعاء 23/11/1443هـ منظومة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الأحساء.

 

هذا وقد صرح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس عامر بن علي المطيري بأن هذه الزيارة تأتي في إطار جولات معاليه التفقدية المتواصلة والتي شملت عدداً من فروع وقطاعات الوزارة، للاطلاع على سير العمل ومتابعة احتياجات الفروع والمكاتب ومنسوبيه لخلق بيئة عمل إيجابية ناجحة ومحفزة .

وفور وصوله قُدم لمعاليه عرضاً عن الأعمال والخدمات والبرامج التي يقدمها و يشرف عليها مكتب الوزارة بالمحافظة، وكذلك بعض البيانات الإحصائية وانجازات ومبادرات مكتب الوزارة بالمحافظة، كما اطلع معاليه على ابرز التحديات التي تواجه مكتب الوزارة بالمحافظة والخطط والمقترحات التي تساهم بإذن الله تعالى في سرعة إنجازها في أقرب وقت، كما تم مناقشة الخطط والرؤى المستقبلية للوزارة وكيفية تفعيلها من خلال الفروع والمكاتب.

 

فيما استهل معاليه جولته بزيارة لمكتب الوزارة بالمحافظة أجرى خلالها جولة على إدارات وأقسام المكتب وشرح مفصل من قبل مديري الإدارات ورؤساء الأقسام على المهام المنوطة بهم وكذلك المشاريع المعتمدة لدى المكتب، كما واستمع إلى آراء ومقترحات وملاحظات بعض الموظفين.

 

هذا ووقف معاليه على المركز الوطني للنخيل والتمور وبحيرة الأصفر والعمليات التطويرية التي تطرأ عليهما والخدمات التي يقدمها للمستفيدين و الزوار .

 

هذا وقد أشار م.المشيطي إلى ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين _حفظهم الله _ لقطاع البيئة والمياه والزراعة والعاملين فيه من رعاية واهتمام البالغين من خلال الدعم المستمر، الأمر الذي أسهم ولله الحمد في تعزيز منظومة البيئة والمياه والزراعة بالمملكة وفق رؤية المملكة 2030.

 

هذا وكان برفقة معاليه كل من سعادة وكيل الوزارة لخدمة المستفيدين وشؤون الفروع المهندس غانم الجذعان وسعادة مدير عام برنامج الإعانات الزراعية م. غسان البكري

اترك رد