دائرة الأوقاف والمواريث بالأحساء تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

هجر نيوز – رقية العيثان :

اقامت دائرة الأوقاف والمواريث بالأحساء حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور سماحة السيد علي السلمان قاضي دائرة الأوقاف والمواريث بالأحساء ومسؤولي الدائرة ومنسوبيها.
ورفع قاضي الدائرة باسمه ونيابة عن منسوبي الدائرة أصدق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
ورفع التهنئة والترحيب بصدور الأمر الملكي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود محافظاً للأحساء وتمنى له التوفيق في خدمة الوطن والمحافظة تحت توجيهات القيادة الحكيمة.
من جهته اعرب مدير الإدارة الأستاذ سعود السلطان عن انتهازه لهذه المناسبة للإعراب عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة الأمر الملكي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود محافظاً للأحساء ونسأل المولى العلي القدير أن يمد سموه بعونه وتوفيقه لما فيه صالح وطننا الغالي.
وأكد مدير الإدارة على حرص الدائرة على إقامة مثل هذه المناسبات لمنسوبيها بهدف تأصيل وتوثيق العلاقات الأخوية بين الموظفين من خلال اللقاءات الودية التي تدعم مبدأ الترابط والتواصل الداخلي بين الزملاء، وتحفيزاً للعمل الجاد والدؤوب لتحقيق تطلعات وأهداف الوزارة المستقبلية والعمل بروح الفريق الواحد. وأكد على جميع الموظفين أهمية العمل على سرعة إنجاز معاملات المواطنين، والقيام بواجباتهم بأمانة وإخلاص.
وتخلل الحفل تبادل التهاني والتبريكات والهدايا التذكارية بهذه المناسبة السعيدة بين منسوبي الدائرة في جو يسوده الود والألفة والعلاقات الأخوية.

 

اترك رد