فجر السعيد تعلن لجوئها للقضاء السعودي لمقاضاة أبو جركل

أعلنت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، عن لجوئها للقضاء السعودي في دعوى ستقيمها على مشهور “سناب شات” “أبو جركل”.
وبدأت الأزمة بين فجر السعيد و”أبو جركل”، عندما استضافت الإعلامية الكويتية الفنانة شمس، وتطرقت للحديث عن المشهور السعودي، لتصرح فجر السعيد بأنه لا يضحكها، وتشعر في الكثير من الأحيان بأنه يكذب.
ودافعت شمس عن “أبو جركل”، خلال لقائها مع فجر السعيد، مؤكدة أنه على طبيعته، ويتمتع بالكثير من روح الفكاهة.

ودخل “أبو جركل” على الخط في حديث فجر السعيد وشمس عنه، موبخاً الأولى موجهاً لها عبارة: “البدو تاج رأسك، والحمد لله أنك لا تحبيني”. لتشعر فجر السعيد بالإهانة من قبل “أبو جركل”، وتعلن عبر حسابها على “تويتر” رفع دعوى ضده، كاتبة: “سلموا على الهرش.. وقولوا له فجر رفعت عليك قضية الآن في المملكة العربية السعودية سب وقذف بالأعراض، ولن أتنازل لأني في هذه المسألة لا أتنازل.. والقانون السعودي في السوشيال ميديا قاوي حداً أعراض الناس مهي لعبة.. وإن جبت اسمي مرة ثانية أقص لسانك بالقانون”.

و”أبو جركل” ناشط اجتماعي ومدون ويوتيوبر شهير، يظهر من خلال منصات التواصل الاجتماعي، ويعتمد على تقديم المحتوى الكوميدي الترفيهي، ولعل هذا السبب هو الذي جعله واحدًا من مشاهير هذه المنصات، وحصد عدداً ضخماً من المتابعين، حيث لاقى قبولًا كبيرًا لديهم.
وبعيداً عن المحتوى الكوميدي، يشتهر “أبو جركل” بامتلاكه موهبة متميزة في التمثيل، فهو أيضًا يمتلك موهبة أدبية رائعة، هي كتابة الشعر.

اترك رد