نايف الراشد يرد على عبد المحسن النمر بعد اتهامه بإفساد الدراما الخليجية

خرج المنتج والممثل الكويتي نايف الراشد عن صمته للرد على الاتهام الذي وجّهه له الفنان عبد المحسن النمر بأنه ”أفسد الدراما الخليجية“، بسبب مسلسل ”شر النفوس“.
وكان عبد المحسن قد صرح خلال برنامج ”مراحل“ الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني: ”أقول وعلى مسؤوليتي.. المتسبب في إفساد دراما الخليج هو نايف الراشد، وأدري أنه سيزعل ويشيل علي، لكني لا تعجبني أعماله، خاصة مسلسل ”شر النفوس“.

لكن الراشد قال إن المسلسل الذي يقصده النمر هو ”للخطايا ثمن“ الذي عرض من 16 عامًا، لكن ”شر النفوس“ لا خلاف عليه.
وأشار الراشد إلى أنه في عام 2007 شارك في برنامج تلفزيوني على شاشة mbc تقدمه الإعلامية أروى، فقام عبد المحسن النمر بعمل مداخلة بالبرنامج ليناقشه بالمسلسل – للخطايا ثمن- وكان منفعلا للغاية، مؤكدا أنه رد عليه، وأخبره بأنه ليس من ذوي الاختصاص، وليس له علاقة ليناقشه.

وعلق المنتج والممثل الكويتي: ”كلمتين للتاريخ.. أنا ما كنت أطلع في برامج تليفزيونية، وما كان عندي سوشال ميديا.. أنا نايف الراشد ممثل، أنا أساسا اللي يظهر لي الجمهور، وإخوان الطائفة الشيعية، واللي ساعدني اخوان الطائفة الشيعية، ولما كنا نجتمع أيام المسلسل مع إخواني في الطائفة الشيعية، كانوا كتير مؤدبين وراقيين، لدرجة إنهم كانوا يحموني“.
واختتم نايف الراشد: ”كلمة أخيرة بخصوص المسلسل اللي صار له 16 سنة.. أقسم بالله أنني لم أقصد إهانة أي شخص أيا كان، مجرد مسلسل درامي بالنسبة لي وانتهى، وإذا لا سمح الله فيه إساءة، أنا أعتذر مليون مرة، وأعتذر لكل فرد من الطائفة الشيعية“.

يذكر أن مسلسل ”شر النفوس“ قد دارت أحداثه حول شاب ينتمي إلى عائلة ثرية، يتم استدراجه بالسحر من عائلة فقيرة تبحث عن الثراء، بأخبث الطرق عن طريق صناعة السحر له، ليصبح مسيطرا عليه من قبل تلك العائلة الفقيرة، ليتم استغلاله ماديًا.
ووفقا لأحداث المسلسل، فإن الشاب بعد تأثره بالسحر، يتزوج ابنة تلك العائلة، ويبدأ بصرف مبالغ هائلة على زوجته وعائلتها، حتى إنه يبيع أغلى ممتلكاته مثل المنزل والشركة، بعد حصوله على توكيل من أمه، التي أودعها في دار العجزة.

أما بالنسبة لمسلسل ”للخطايا ثمن“، فهو عمل درامي كويتي اجتماعي، قوبل برفض شديد من عند الشيعة في الكويت، وذلك لتحدثه بأمور تخصهم فيما وصفه البعض بالاستهزاء بالمذهب الشيعي. وأعلنت mbc عام 2007 عن عدم بثها للمسلسل بسبب قرار الجهات الرسمية الكويتية منعه.

فوشيا

اترك رد