عقد قران طليقة شهاب جوهر زينب الموسوي… وهذه قيمة المهر

أعلنت زينب الموسوي، طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر، عن عقد قرانها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، كاشفة عن هوية العريس، وقيمة مهرها.
وبعد ما يقرب من عام على تصدُّر اسم زينب الموسوي حديث النشطاء إثر إعلان انفصالها وزواج طليقها من مواطنته الفنانة إلهام الفضالة، وثقت زينب الموسوي عقد قرانها بمنشورات عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت زينب الموسوي صورة ليدها ممسكة بيد زوجها، وكتبت: “عقد قران عبدالله العمر، وزينب الموسوي”.
كما أظهرت جانباً من حفل عقد القران، مستعرضةً خواتم الزواج والمجوهرات وصورة للعريس دون كشف وجهه.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بعقد القران بطاقة من أحد البنوك الشهيرة مدوَّناً عليها اسم زينب الموسوي، ومبلغ 30 ألف دينار كويتي (98 ألف دولار)، من المرجح أنه قيمة المهر الذي قدَّمه لها عريسها.
يشار إلى أن الثنائي جوهر والفضالة تزوجا في يوليو الماضي، لتتجه الأنظار إلى طليقته زينب الموسوي، التي أشيع لاحقاً خبر هروبها، لتخرج وترد مستنكرة، نافية الشائعة بقوة، ومؤكدة أنها كانت خارج الكويت للترفيه عن نفسها.

يذكر أن طليقة شهاب جوهر، زينب الموسوي، كانت محط أنظار الجمهور خلال الفترة الماضية، وذلك بمجموعة من الفيديوهات التي كانت تثير التساؤلات حول علاقتها بطليقها، فبينما كان يعتبر البعض أن زينب الموسوي حزينة على انفصالها، وترغب في استعادة طليقها، كان آخرون يعتبرون أنها تحاول أن تتجاوز المرحلة، وتستكمل حياتها بعيداً عن الفنان الكويتي.

زينب الموسوي كانت حريصة على أن تشارك الجمهور أدق تفاصيلها، وكانت من وقت لآخر تتسبب في الهجوم على إلهام الفضالة بشكل غير مباشر، وذلك بسبب المقارنات التي كان البعض يضعها فيها مع النجمة الكويتية، خاصة بعد أن اتُهمت الفضالة بأنها السبب في انفصال جوهر وزوجته.

المصدر: زهرة الخليج

اترك رد