في القطيف.. بحضور نخبة من إعلاميي الشرقية القباع يشيد بليالي ملتقى الرامس

هجرنيوز – زهير الغزال :

أشاد مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف أحمد بن صالح القباع، بفعاليات ملتقى ليالي الرامس في العوامية، التي تنظمها “أجدان”، بمشاركة العشرات من الأسر المنتجة، والحرفيين والفنانين والفعاليات الثقافية والاجتماعية.

جاء ذلك خلال زيارة القباع للملتقى، بحضور نخبة من إعلاميي المنطقة الشرقية، حيث تعرّف الجميع على المنتوجات الرمضانية والمشغولات اليدوية والمهنية للأسر المنتجة، وعلى البرامج والأنشطة التي تقدمها ليالي الرامس، على أرض المشروع الذي يعد تحفة معمارية تحاكي التراث المحلي، بطابع حضاري.

وتواصل “ليالي الرامس” المقامة في وسط العوامية بمحافظة القطيف، رسم البهجة في فعالياتها الرمضانية، وسط حضور يومي من مختلف بلدات مدن ومحافظات المنطقة الشرقية.

وتمثل زيارة فعاليات “ليالي الرامس” فرصة رائعة للتعرف على الثقافة المحلية والفنون بشتى أنواعها، إلى حانب قضاء ليالٍ رائعة في المقاهي المفتوحة.

وتحتضن الفعاليات 39 ركنًا مشاركًا متنوعة بين؛ أسر منتجة وحرفيين ومطاعم ومقاهٍ وأركان توعوية وتثقيفية، إضافة إلى الرسم المباشر والخط والتلوين ومسرح الطفل.

يذكر أن شركة أجدان للتطوير العقاري تسعى لتحويل مشروع الرامس إلى مركز حضاري وفني واجتماعي وضمن أفضل نقاط الجذب بالمملكة ووجهة سياحية وتجارية واستثمارية، إضافة لكونه مركزًا للثقافة والحضارة والفن والإبداع.

اترك رد