ماراثون فن الإلقاء بلجنة تنمية اليحيى والمسعودي (أطفال)

هجر نيوز – عباس الرضا :

نفذت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية باليحيى والمسعودي مارثون خطابي باللغة الانجليزية الأول تحت شعار””Come On! You Can Do it
للفئة العمرية دون الثامنة عشر ضمن برنامج نادي جافل فخر توستماسترز الأحساء والذي يعد النادي الأول من نوعه في الأحساء حيث يهتم بتنمية وتطوير مهارات وفنون التواصل والقيادة لدى الفئة المذكورة بطريقة التعلم والتطبيق المباشر بإشراف ذوي الخبرة والكفاءة في المجال نفسه.
في المارثون الخطابي الاول للخطب المعدة باللغة الانجليزيه قدمت جافيليرز فاطمة الزين بإدارة الفقرة وتقديمها بكل مهارة وتألق
حيث افتتحت المارثون بكلمة ترحيبية للضيوف والاعضاء ومنسوبي النادي ثم دعت المشاركون للتقدم على المنصة .
حيث شهد المارثون الخطابي منافسة شديدة بين الاعضاء حيث شارك فيه سبعة أعضاء من فئة الاولاد ، وثلاثة أعضاء من فئة البنات . وقد تألق الجميع بوقفتهم على المنصة بكل مهارة متجاوزين الخوف ورهبة الحديث أمام الجمهور وبثقة عالية وباللغة الانجليزية.
كما اشادت مستشار و رئيس النادي DTM امل الحرز بتشريف الأستاذة مريم القحافي صاحبة ممثلة أحد مراكز الأحساء الطبية كضيفة على النادي في هذا اللقاء لدعم وتشجيع قادة المستقبل من أبناء الوطن.
وتضمنت الفعالية ايضاً الاحتفال بمناسبة القرقيعان بفقرات جميلة ومفيدة فعلتها أ/رباب النمر، كمسرح الدمى ..والحوار الشعري والمسابقات إلى جانب ركن الرسم مع المبدعة زينب الشيخ.
واختتمت الفعاليه بالقرقيعان الجماعي وتوزيع الهدايا على الأعضاء في جو يسوده المتعة والفرح
وشكرت الحرز بدورها فريق نادي جافل فخر من مدربات ومنسقات وإداريات على تفانيهم ومشاركتهم وتعاونهم لإبراز مواهب أبناء الوطن وتنميتها في مثل هذه الفعاليات.

اترك رد