بحضور العبكري و تكريم النجار ، العرين يختتم الدور التمهيدي لبطولته الرمضانية

هجر نيوز. 

اللجنة الإعلامية / أحمد النجار :

اختتمت مباريات الدور التمهيدي من بطولة العرين الرمضانية الرابعة لعام 1443 هـ و ذلك بتأهل ثمان فرق الى دور الربع النهائي ، حيث تأهل السالمية و خليج الطرف من المجموعة الأولى و تأهل برذرتيم و كاظمة و شعلة الهفوف من المجموعة الثانية فيما تأهل الساباط و العميد و الترجي من المجموعة الثالثة ، كما شهدت المباريات حضور و متابعة من الحكم الدولي الاستاذ محمد العبكري الذي أبدى سعادته لما شاهده من تنظيم و تنافس بين الفرق مثنياً على حسن الاستقبال و كرم الضيافة في الوقت الذي قدم أحد أبرز الشخصيات الرياضية المهندس سعيد الزويد تكريماً لمسؤول اللجنة الإعلامية الاستاذ أحمد النجار نظير ما يقدمه من إبداع و تميز في تغطية أحداث البطولة .

في المجموعة الأولى تمكن سالمية المنيزلة من تحقيق العلامة الكاملة بفوزه الأخير على خليج الطرف بهدفين مقابل هدف ليتأهل متصدراً للمجموعة و يبقى خليج الطرف ثانياً برصيد ست نقاط في الوقت الذي لم يستفيد فريق الازدهار من فوزه على أجيال الفيصل ليخرجا معاً .

وفي المجموعة الثانية استطاع برذرتيم من خطف بطاقة الصدارة بسبع نقاط بعد فوزه الاخير على شعلة الهفوف بهدف دون مقابل ليتأهل الشعلة ثالثاً فيما عاد كاظمة في المركز الثاني بخمس نقاط بعد تفوقه على العرين الذي ودع البطولة خالي الوفاض .

و أخيراً في المجموعة الثالثة تصدر الساباط بخمس نقاط بعد فوزه على الرضا بهدفين دون مقابل في الوقت الذي أحكم التعادل الايجابي بهدف على لقاء العميد و الترجي ليتأهل العميد ثانياً بخمس نقاط و بفارق الأهداف عن الساباط ويتأهل الترجي في المركز الثالث .

الجدير بالذكر أن مباريات دور الثمانية سوف تُلعب يومي السبت و الأحد حيث يلعب السالمية أمام شعلة الهفوف فيما يتواجه برذرتيم مع الترجي و في اليوم التالي يلعب الساباط أمام خليج الطرف و أخيراً كاظمة يواجه عميد العيون .

اترك رد