الجيل يختتم”الكهف نور”

هجر نيوز – زهير الغزال :

المركز الإعلامي – نادي الجيل

اختتمت إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الجيل وجمعية قبس للقرآن والسنة والخطابة في نادي الجيل السعودي برنامجها “الكهف نور” يوم الثلاثاء الموافق 05/04/2022م.

والذي كان بالتعاون مع نخبة من مشائخ الجمعية وبدعم ورعاية من الشيخة لطيفة بنت عبدالوهاب الغنام للفئة المستهدفة الفئات السنية لجميع الألعاب في النادي.

واستهدف البرنامج حفظ واتقان سورة الكهف التي استمرت لاسبوعين من تاريخ 20/03/2022 وحتى تاريخ 05/04/2022.

والقى نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجيل أ.وليد الشويهين كلمة رحب خلالها بسعادة الدكتور أحمد البوعلي مدير جمعية قبس الخيرية وأعضاء مجلس إدارة جمعية قبس وكل من شرف الحفل بحضوره، وأكد خلال حديثه على اللاعبين التحلي بأخلاق الدين الحنيف، والتحصن بكتاب الله – عز وجل – وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، ومواصلة حفظ كتابه.
فيما ألقى سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية قبس للقران والسنة والخطابة فضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن حمد البوعلي كلمة أكد خلالها على أهمية الشراكة ما بين الجهات ذات العلاقة واستثماريها خير استثمار ما ينعكس على النشء، والتي من خلالها تساعدهم على استثمار أوقاتهم بحفظ واتقان القرآن الكريم، أملاً استمرار هذه النوعية من البرامج وأن تتعمق الشراكة في ما بين الطرفين.
وأكد الأستاذ سلطان بن حمد الخالدي ممثل الراعي الرسمي للبرنامج الشيخة لطيفة بنت عبدالوهاب الغنام أنهم على أهب الاستعداد لدعم المشاريع والبرامج الخيرية التي تساهم تكريس معالم الدين لدى النشء.

هذا وقد تم تكريم مشرفي الحلقات والمشائخ وجميع من اجتاز حفظ وإتقان سورة الكهف والذي بلغ عددهم 12 حافظ.

اترك رد