الشيخ علي بن سعد العقيل رمز مدينة الجفر المعطاء

 

هجر نيوز – عبدالله مبارك البوعلي:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات

إسمحوا لي أن أشارك بهذه الرسالة معرباً عن شكري وامتناني وتقديري لوالدنا الشيخ / علي بن حمد العقيل ، لأصراره واستمراره في الاعمال التطوعيه لأنه لم يمل من القيام بتلك الاعمال .
أنا أعلم ، كم كان هذا النوع من الاعمال مرهقًا ، ولكن من خلال رغبته في القيام بأشياء لمصلحة المجتمع في مدينتنا ، العم ابوحمد ، كان شخصًا استثنائيًا يجب أن يحتذا بِه . لا يمكن إنكار محبته لمدينتنا وتفانيه في القيام بما يحب القيام به ، ولكونه كان يقدم المساعدة ويبذل قصارى جهده من أجل تحسين مدينتنا وإسعاد مجتمعنا بشكل عام .
أذكر نفسي وكل شخص منا أن نشيد بمجهوداته الرائعه ، لذا كل مايحتاج هو الدعم المعنوي ، نحن نعلم أن العم ابوحمد ، لم يعد بإمكانه القيام بما يحب القيام به في هذه الحقبه الزمنيه بسبب تقدم العمر اطال الله في عمره وبارك في صحته .
ولكن ، يمكننا أن نقوم ب التزامنا وواجبنا اتجاهه من خلال زيارته والسلام عليه والسؤال عن صحته. ان هذه الأمور البسيطة سيكون لها تأثير كبير من السعادة والسرور في قلب هذا الرجل الوفي .

أنا أشجع وأوايد كل واحد منا ، بما في ذلك نفسي لإيجاد الوقت لزيارته في مقر إقامته في الدمام ، ونحن نعلم علم اليقين أنه شخص مرح وكريم ذو مناقب كثيره ، انا متيقن انه ينتظر ذالك منا . أخيرًا ، أود أيضًا أن اهنأ العم ابوحمد على تكريمه ومنحه شهاده شكر وعرفان من الجمعيه الخيريه نظير ماقام به من مطالبات في تحسين وتطوير مدينتنا عبر الأعوام المنصرمة . تهانينا لك أنت تستحق هذا التكريم حقا .
حفظك الباري واطال في عمرك وأمتعك بالصحه والعافيه .

تحياتي للجميع

اترك رد