ملتقى التوظيف بمكتب عمل الجبيل

هجر نيوز – – زهير الغزال :

أقام مكتب عمل الجبيل وبالتعاون مع إحدى الشركات الكبرى بالمنطقة شراكة مجتمعية تضمن خلالها عقد لقاء وظيفي تحت مسمى ( التوظيف الفوري).

وتأتي هذه المبادرة لخلق فرصة وظيفية لشباب السعودي والانخراط في سوق العمل ورفع التنافسية العمالية الوطنية وتطبيق لسياسة وخطط وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وقد تم استقبال المتقدمين وفرز الطلبات حسب المؤهلات المطلوبة من قبل الشركة واجراء المقابلات الشخصية مباشرة وأتبعها توقيع العقد والتوظيف الفوري ،
وجاء ذلك خلال تجهيز قاعة مخصصه لإستقبال الطلبات ومكاتب مجهزة لإجراء المقابلات الشخصية جرت بشكل نظامي ومرتب.

وذكر مسؤل الشركة أن عدد المتقدمين للوظائف المطروحة تجاوز 100 باحث عن عمل ، وتم قبول الجزء الاكبر من المتقدمين بالتوظيف الفوري ممن اجتازو المقابلات الشخصية.
وذكر مدير مكتب عمل الجبيل الأستاذ – مطلق بن داهم القحطاني أن تفعيل هذه المبادرات يعودبالأثر الإيجابي على الوطن والمواطن، كذلك نوه على ضرورة تدريب الموظفين الجدد وإعطائهم دورات تدريبية تخصصيه مما يساهم في إبداع وتطوير الأفراد ويعود هذا للشركة بالنفع، وبارك للمقبولين بالوظيفة وتمنى حظ أوفر لمن لم يحالفهم الحظ بالحصول على فرص أخرى في القريب العاجل.

وقدم القحطاني شكره للشركة التي فتحت باب التوظيف للسعودين والاستفادة منهم بسوق العمل وهذا التعاون ليس بغريب من قبل الشركات التي تسعى لاحتضان أبناء الوطن.

كما شكر موظفي العلاقات العامة والإعلام بالمكتب لمساهمتهم الفعالة في تنظيم وتنسيق سير عملية استقبال المتقدمين وحتى إنهاء المقابلة.

اترك رد