فريق في الخدمة يعايد مرضى مستشفى القطيف المركزي.

 

بعد نجاح مبادرتي في الخدمة لم ينساهم الأولى والثانية ، قام فريق في الخدمة بمعايدة مرضى مستشفى القطيف المركزي اليوم الأحد بتاريخ ١٤٤٠/١٢/١٠ تحت شعار ” في الخدمة لم ينساهم ٣”

تضمنت المبادرة عدة فقرات ترفيهية من توزيع هدايا العيد للمرضى والحلوى وباقات الورود المتنوعة، و ذلك للترفيه عن المرضى و خصوصاً الأطفال الذين حرموا من فرحة العيد بين أهلهم و أحبتهم بسب مرضهم.

وللحديث عن المبادرة قالت المشرفة العامة للفريق ماجدة أبو فور أن الفريق قضى ساعات عمل طويلة في تجهيز الهدايا وترتيبها والعمل على نجاح المبادرة على الشكل المطلوب وبما يتناسب مع هذا الحدث المهم. حيث تم توزيع أعضاء الفريق إلى ثلاث مجموعات ، مجموعة معايدة قسم الذكور و مجموعتين لمعايدة قسم الإناث والأطفال برفقه الفنانة القديرة أمينة القفاص.

أضافت مشاركة الفنانة البحرينية القديرة أمينة القفاص في المبادرة لمسة قوية ظهرت في ابتسامة على وجوه الأطفال والمرضى داخل المستشفى. و هذا لكبر مكانتها الفنية و معزتها عند الكبار و الصغار.

و في نهاية الزيارة قدم الفريق شكره للطاقم الطبي والقائمين على رعاية المرضى وعلى رأسهم المدير الطبي الدكتور زكي الزاهر وما لهم من دور بارز في خدمة المجتمع.

الجدير بالذكر بان فريق في الخدمة هو فريق مرخص من قبل جمعية العمل التطوعي التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية برقم ٣٣١.

اترك رد