مهرجان الشرقية للترفية يخطف الأضواء

هجر نيوز – مؤيد الجلبان : الدمام. 

هناك وعلى إمتداد الواجهة البحرية بالدمام ، تقام فعاليات ( مهرجان الشرقية للترفية ) في أجواء مميزة جداً والجدير بالذكر ان المهرجان انطلق تحت الرعايةالكريمة لصاحب السموالملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله أمير المنطقة الشرقية بالتعاون مع امانة المنطقة الشرقية وتنفيذ شركة سيرابيس للترفية .
ويأتي هذا المهرجان مؤكداً أهمية السياحة الداخلية والتي باتت واضحة وجلية خلال إختيار الوقت الذي يوافق بعض الإجازات الرسمية للمدارس ، وكذلك المكان الذي يعتبر من أجمل الواجهات على إمتداد الساحل الشرقي .
حيث يستمر المهرجان الي تاريخ 8/5/2022 وتتكون الفعاليات من مجموعة من الألعاب في مدينة فنون التسلية المميزة وكذلك الأركان الخاصة بالأسر المنتجة كفعالية مصاحبة للمهرجان .
إضافة إلى المسرح الشعبي و العروض اليومية والمسابقات والجوائز ..
وكما تحدثنا آنفاً عن الأثر الرائع الذي تتركه هذه المهرجانات من انتعاش إقتصادي وفرص استثمارية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتفاعل ابناء المجتمع المحلي في المنطقة الشرقية فمثل هذه الأماكن الترفيهية تعتبر مقصد المواطنين والمقيمين خلال هذه الفترة ، ناهيك عن الدعم المباشر للأسر المنتجة بعرض منتجاتها، والإستفادة من الإقبال الجماهيري على الواجهة البحرية .
ونؤكد هنا على ضرورة وجود مثل هذه الفعاليات المثرية، والتي تحقق الاهداف التي رسمتها الحكومة الرشيدة في رؤية 2030 من خلال توفير المناخ الترفيهي الجاذب للجميع من كل الفئات العمرية ، في مناطق مملكتنا الحبيبة .
علماً بأن ابمهرجان سيستمر بإذنه تعالى إلى الثامن من شهر مايو المقبل مما يتيح فرصة زيارته والإستمتاع بكل فعاليته وهناك فعاليات تتناسب مع العادات والتقاليد خلا شهر رمضان المبارك .

اترك رد