زينب العسكري تسترجع ذكرياتها مع عبدالله السدحان في طاش ما طاش

زينب العسكري نشرت عبر حسابها على “انستجرام” فيديو يجمعها بالفنان عبدالله السدحان عقب انتهاء عرض مسرحية “أبو مساعد في مهب الريح” التي حضرتها بناء على دعوة من الفنان السعودي، وعبرت الفنانة البحرينية المعتزلة عن سعادتها بهذه الدعوة.
زينب العسكري استرجعت مع الفنان عبدالله السدحان بعض من ذكريات مسلسل “طاش ما طاش” والذي شاركت في بطولة أكثر من جزء منه، وعلقت على هذا فكتبت: “سعدت بالدعوة الجميلة لحضور مسرحية (أبو مساعد في مهب الريح)، سعدت جدا بلقاء الأستاذ الفنان القدير عبدالله السدحان يوم مميز استرجعنا اجمل ذكرياتنا والمواقف الجميلة في مسلسل (طاش ماطاش)”.
زينب العسكري أثناء اللقاء دعاها الفنان عبدالله السدحان لمشاركته في عمل جديد وهو الأمر الذي جعل المتواجدون في اللقاء يطرحون عليها سؤالا حول شوقها للعودة للتمثيل مجددا، لكنها حرصت على توضيح موقفها من هذا الأمر وتحديدا بسبب حماس عدد من محبيها وجمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي لهذه العودة فقالت: “دائما أرى حماس أحبابي والمقربين مني ومتابعيني والفنانين اللي معاي في المجال لعودتي للمجال الفني، حماسكم وتشجيعكم وتقديركم لفني يسعدني”.
زينب العسكري أكدت أن قرار عودتها للفن يحتاج لدراسة بدقة، لكنها تفكر في العودة من خلال مجالي التأليف أو الإنتاج فقالت الفنانة البحرينية: “قرار العودة قرار يجب أن يكون مدروس بدقة، حاليا أفكر في الإنتاج والتأليف وتقديم برامج إنسانية اجتماعية قريبة لقلوب الناس”.
الفنان عبدالله السدحان أثناء لقائه بالفنانة زينب العسكري أشاد كذلك بفريق عمل مسلسل “طاش ما طاش” وأن فكرة العمل قادرة على الاستمرار، وكان الفنان عبدالله السدحان قد رحب بالفنانة البحرينية أثناء وجوده على المسرح عقب انتهاء عرض “أبو مساعد في مهب الريح”، فقال: “ارحب بزميلة لها تاريخ الفنانة زينب العسكري، أهلا وسهلا بتاريخك معنا في طاش ما طاش”.
يذكر أن الفنانة زينب العسكري قد اعتزلت العمل الفني منذ 13 عام، لكن خلال الفترة الماضية ظهرت النجمة البحرينية وهي تلمح لعودتها من خلال لقاء جمعها كذلك مع الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم.

المصدر: مجلة هي

اترك رد