محافظ الأحساء يستقبل معالي وزير التعليم

هجر نيوز | الأحساء – ياسر السعيد :

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء في مكتبه بديوان المحافظة اليوم ” الأحد “، معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، يرافقه معالي رئيس جامعة الملك فيصل بالأحساء الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي، ومدير عام التعليم بالأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى.
ورحب سموه بمعالي وزير التعليم، خلال زيارته للمحافظة، وبحث سموه مع معالي الوزير المشروعات التعليمية وخطط وبرامج وزارة التعليم في المحافظة لتطوير العملية التعليمية.
ونوه سموه بما يحظى به التعليم في جميع مجالاته من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله- لرقي العمل التعليمي وجودة مخرجاته وتقديم كل ما يسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان.
مؤكداً سموه ان الاهتمام بالتعليم وتطوير قدرات أبنائنا وبناتنا تعليميًا وتقنيًا لمواكبة هذا التقدم والتطور, وماقدمته الدولة -أيدها الله- بتسخير جميع الإمكانيات إيماناً منها بأن التعليم هو أهم ركيزة في التنمية الشاملة والمستدامة التي تهدف إليها رؤية المملكة الطموحة.
وأعرب سموه عن شكره لوزير التعليم على الجهود التي يبذلها من أجل الارتقاء بمستوى التعليم بالمملكة
من جهته أعرب معالي وزير التعليم, عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء لما يبذله لقطاع التعليم من جهود كبيرة في دعم التعليم بالمحافظة ودعم للمتفوقين والمبدعين والمتميزين ورعايته لكل ما من شانه تحسين الأداء التربوي والتعليمي بالمحافظة.

اترك رد