صور.. بمشاركة أكثر من ٥٠٠ متسابق زراعة الشرقية تحتفي بالفائزين بسباق ماراثون كورنيش الخبر

هجر نيوز | عبدالله الجباره – الخبر :

احتفى فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية وبحضور عدد من مسؤولي المنطقة بالفائزين بسباق ماراثون كورنيش الخبر والذي أقيم مساء يوم الجمعة 4/3/2022.
هذا وقد صرح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري بأن هذه الفعالية تأتي مصاحبة لانعقاد منتدى المياه السعودي 2022 خلال الفترة 6-8/3/2022 بالعاصمة الرياض، كما أن المنتدى هذا العام يهدف إلى تسليط الضوء على استدامة المياه وما يترتب عليها من تحديات ومسؤوليات للجميع ومـا تبذله الدولة في هذا المجال لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية (2030).
وأوضح م. المطيري بأن هذه الفعالية لها مكاسب أخر تعود على المجتمع وأبناءه بالفائدة منها الصحية والنفسية فالجري في سباقات الماراثون يعزز حتما الصحة العامة واللياقة البدنية، كما يعد الجري رائعاً لتحسين اللياقة البدنية للقلب والأوعية الدموية بالإضافة إلى المساعدة في إنقاص الوزن أو الحفاظ عليه، كما ويعزز الثقة بالنفس.

وقدم م. المطيري شكره الجزيل لجميع الجهات الداعمة والمشاركة في هذه الفعالية من الجهات الحكومية والتعليمية والقطاع الخاص والمتطوعين على وجه الخصوص والمشاركين، وأثنى على ما قاموا به من جهد متميز سعياً منهم في إنجاح هذه الفعالية وإيصال رسالتها السامية متمنياً بناء وتعزيز العلاقة والشراكة المجتمعية معهم مستقبلاً، كما وبارك للفائزين ومتمنياً حظاً أوفر لبقية المتسابقين.

فيما بين المهندس خالد الحمادي مدير إدارة المياه بالفرع بأن عدد المشاركين بالسباق بلغ أكثر من (٥٠٠)، وقد بلغت مجموع قيمة الجوائز أكثر من(٣٠٠٠٠) ريال، فيما حقق كل من المتسابق علي جعفر المركز الأول و محمود محمد علي المركز الثاني و مؤيد آل درويش المركز الثالث من فئة الشباب فيما حققت المتسابقة أنوار آل عجاج المركز الأولى ولجين الحميد المركز الثاني و جنى خالد المركز الثالث من فئة النساء.

علماً بأن الماراثون انطلق بالقرب من دوار التوحيد بالواجهة البحرية لمحافظة الخبر، وكان المسار عبر الكورنيش، وشملت المسافات 3 كيلومتر للكبار وكيلو متر واحد للصغار.

اترك رد