الحفل السنوي الأول لفريق عيون هجر بالأحساء

هجر نيوز. 

رقية العيثان – لأحساء :

برعاية كريمة من مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء أ.مساعد السعيد نظم فريق عيون هجر الإعلامي التطوعي حفله السنوي الأول بعد مرور أربع سنوات على تأسيسه ، على مسرح مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء في الغسانية بمدينة المبرز ، يوم الخميس 3-3-2022م

واشتمل الحفل على عدة فقرات بدأت بالنشيد الوطني، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ طاهر الجعيدان.

تلاها كلمة قائد الفريق أ. عبدالله الياسين أشاد فيها بالجهود المتواصلة التي بذلها أعضاء الفريق منذ إنطلاق الفريق من مدينة العمران في 22-2-2018م. موضحًا ببلوغ أعداد الفريق 34 عضوًا حتى الان.
مضيفًا بأن الاحصائيات الشهرية للعام الميلادي 2022 ستشمل التوزيع الجغرافي للتغطيات الميدانية لأعضاء الفريق مما سيسهم في خلق التنافس بين مدن الأحساء لتكثيف الفعاليات المقامة فيها ، وسيستفيد من الإحصائيات الباحثون والمهتمون بالشأن الاجتماعي والفعل الثقافي بالمحافظة.

بعدها أعلن عن مفاجأة الحفل بإعلان انضمام الشيخ سعد القنبر عضو شرف في فريق عيون هجر ، وحيث ألقى كلمة مسجلة أبدى فيها سروره لهذه العضوية الشرفية في فريق إعلامي نوعي متمنياً المزيد من التألق والتقدم لأعضائه ، بعدها وزعت الورود على الحضور.

فيما أبدى سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء في كلمته التي ألقاها نيابة عنه نائبه أ.عادل الماجد إعجابه الشديد وثنائه على جهود الفريق المتواصلة لإبراز أنشطة وبرامج القطاع الثالث في الأحساء ودعمه المبادرات التطوعية وتغطيته مختلف الفعاليات في المحافظة ،

أما كلمة أصدقاء الفريق فألقاها الإعلامي الأستاذ سامي العلي أشاد فيها بما وصل إليه الفريق من تميز في فترة قصيرة من إنطلاقته.

بعد ذلك عرض مقطع مرئي ” ماذا قالوا” احتوى على كلمات لعدد من المسؤولين والشخصيات الإعلامية والنشطاء أثنوا فيها على مايبذله الفريق ومايتميز به من تفاني وإخلاص وشمولية في تغطياته.

بعد ذلك جاءت فقرة التكريم لأعضاء الفريق ، وأعضاء الشرف ، وتكريم مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء أ.مساعد السعيد ، ثم الأستاذ أحمد الفضلي ، وختامًا التقطت الصور التذكارية معلنة انتهاء هذا اللقاء الأخوي الرائع.

هذا وأدار دفة الحفل الإعلاميان م.محمد الصالح وأ.لطيفة الزويدي.

جدير ذكره يعتبر فريق عيون هجر الفريق الإعلامي التطوعي الوحيد في الأحساء حتى الان في مجاله ، ويهتم بتغطية القطاع الثالث إضافة لكافة الفعاليات والبرامج الثقافية والصحية والبيئية التي تنظم في الأحساء ، وقد تم إطلاق حساب الفريق في تويتر في ١١-٢-٢٠١٨ م ، وتم تسجيل الفريق رسمياً تحت مظلة مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء في 22-12-2020م ، وقد قام أعضاء الفريق خلال عام 2021 بعمل 382 تغطية ميدانية و 346 تصميم ، و49 خبر صحفي ، و78 موضوعًا إثرائياً ،

اترك رد