سمو أمير القصيم يستقبل نورة الدبيب الحاصلة على لقب “أبطال رسل السلام ” 

هجر نيوز. 

متابعات – مبارك الدوسري :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه يوم الأحد 20 فبراير، الشابة السعودية نورة بنت فهد بن سالم الدبيب من منسوبات كشافة مكتب وزارة الرياضة وفريق سخاء التطوعي بمنطقة القصيم ، بمناسبة حصولها على لقب ” أبطال رسل السلام ” الذي منحته لها الكشافة العالمية – الصندوق الكشفي العالمي –. 

وأشاد سموه بهذا المنجز العالمي الذي حققته ، الذي يسجل من إنجازات أبناء المنطقة ، الذين دعموا في رحلتهم التعليمية خدمة المجتمع وإلهام الشباب إلى المزيد من تقديم خدماتهم وجهودهم ليصبحوا مواطنين فاعلين في مجتمعاتهم ، مهنئا سمو وزير الرياضة ، ومعالي وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة السعودية على هذا الإنجاز الذي يعد امتدادًا للإنجازات المستمرة للكشافة السعودية على الأصعدة كافة. 

فيما أشارت الدبيب إلى أن هذا الإنجاز جاء بثمرة جهد جماعي يُعمل تطوعياً في مبادرة “تراميم ” التي أطلقها فريق سخاء التطوعي لمساعدة الأسر المتعففة في ترميم منازلهم وتحسين مظهرها ليكون ملائماً للعيش في حياة كريمة. 

حضر اللقاء وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة هدلق الهدلق ، وقائدة فريق سخاء التطوعي قائدة فريق المرشدات الكشفيات بالفرع أفنان الدبيخي. 

اترك رد