المقررات المدرسية بفاضلية الهفوف يحتفلون بزميلهم المتقاعد الكنين

هجر نيوز – زهير الغزال :

احتفى منسوبي مستودع المقررات المدرسية بتعليم الاحساء بحي الفاضلية بمدينة الهفوف التابعة لمحافظة الأحساء بزميلهم الخلوق – حسن بن موسى الكنين وذلك بمناسبة تقاعدة من العمل بعد خدمة دامت (( 37 عاماً )) قضاءها في ادارة التعليم تميزت بالعطاء والانجازات خلال فترة عمله.
وبمناسبة ذلك
أقيم حفلا في استراحة الزهور بالهفوف وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم رتلها الأخ – عبدالوهاب بن أحمد وبعدها القى السيد – علي السويج كلمة عن زملائه بشأن المحتفى به الكنين شكر فيها واثنى على الفترة التي قضاها معهم عملها تميزت بطابع من الموده والتعاون والاخاء والمحبة والألفة مع بعض
كما وشارك النجل الاكبر للكنين للمحتفى به الأستاذ – علي الكنين بكلمات عبر فيها عن عجز الكلمات ان تصف هذا الموقف الجميل من زملائه الذين ثمنوا عطاء والده في تلك السنوات في مجال عمله وعطائه كشخصية اجتماعيه معروفه له الكثير من الاسهامات في خدمة المجتمع والوطن الغالي والعطاء .
وبعدها القى المحتفى الأستاذ – حسن الكنين كلمة شكر فيها زملائه على هذه المبادرة والحفاؤة والتكريم وما قدموه وعلى ما حظي متمنيا للجميع التوفيق ان شاء الله تعالى ….

و القى المحتفى قصيدة شعرية مدح فيها زملائه بالعمل
صاحبتها دموع والوداع .

وتقدم كافة ابناءه بالشكر الجزيل والعرفان إلى إدارة ومنسوبي مستودع المقررات المدرسية بتعليم الاحساء بحي الفاضلية على التكريم والثناء….

وقدموا خلال عدد من الهدايا والدروع التذكارية للموظف الكنين الذي يعد من الكوادر القيادية والمميزة على مستوى المحافظة طيلة فترة عمله تلقى خلالها العديد من الشكر والتقدير والثناء

وبعدها التقطت الصور التذكارية ثم تناول الجميع مأدبة العشاء التي اقيمت بهذه المناسبة

اترك رد