*فنون الطهي* الشيف علي العلي ينتزع الميدانية الذهبية في بطولة العالم

هجر نيوز – ياسر السعيد :

حصل الشيف السعودي علي العلي على الميدالية الذهبية في بطولة منافسات كاس العالم لفنون الطهي على مستوى الأفراد والتى اقيمت في جمهورية تونس خلال الفترة 11-14 / 2 / 2022 .
جاء ذلك بعد منافسات قوية بين طهاة العالم سواء كان على مستوى المنتخبات أو الأفراد حيث تم تقيمه من لجنة محكمة راعت معاير عدة من حيث الاكل والتنوع والنظافة والوقت وطريق الاعداد والتقديم .
وقد أوضح الشيف علي العلي أن لدينا اطباق متنوعة على مستوى مناطق المملكة العربية السعودية ذات جودة غذائية ممتازة تحتاج إلى أبرازها بشكل جيدة فأنا والفريق الذى شارك معي نحرص كل الحرص على إبراز الأطباق السعودية والمائدة السعودية بصورتها الجميلة نحن لدينا سفرة متنوعة بتنوعة تضاريس بلادي . لكن هناك معوقات تعيقنا في ذلك اهمها الرعاة والداعمين لنا فنحن نحتاج إلى رعاة وداعمين ترعى مصالحنا من تأمين ابسط الحقوق وتسهل بعض المعوقات التى تواجهنا خاصة في إجراءات السفر والحصول على فيزا للمشاركة في تلك المسابقات العالمية وتأمين بعض الأغراض الخاصة للمسابقة تلتقي اهدافنا واهدافهم وهو إبراز اسم المملكة العربية السعودية في المحافل الدولية والعالمية وابراز ثقافتها التى إبهرت العالم كله .

اترك رد