بحضور ورعاية أمير المنطقة الشرقية.. جمعية “إعلاميون” توقع شراكة مع جمعية ترميم وتدشن فرعها بالشرقية

هجر نيوز – زهير الغزال : الدمام.

بحضور ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، وقعت جمعية “إعلاميون” عقد شراكة مع جمعية ترميم الخيرية بالدمام صباح أمس الأحد في مقر إمارة المنطقة الشرقية، حيث وقع من جانب “إعلاميون” الدكتور سعود بن فالح الغربي رئيس مجلس إدارة الجمعية، ووقع من جانب جمعية ترميم المهندس حمد الخالدي رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم الخيرية، وتأتي هذه الاتفاقية تفعيلًا وتدشينًا لفرعها في المنطقة الشرقية، وتعزيزاً لدورها المجتمعي بالشراكة مع القطاعات الحكومية والخاصة والمجتمعة.
من جهته، عبر سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الدكتور سعود الغربي، عن سعادته لرعاية ومباركة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، توقيع مذكرة تعاون وشراكة مع جمعية ترميم، للعمل بشكل تكاملي وتبادل منافع بما يخدم القطاع الثالث ويخدم الوطن ككل، خاصة المنطقة الشرقية بحكم وجود الجمعيتين.
وثمن الدكتور الغربي، اهتمام سمو الأمير سعود بن نايف بالقطاع الثالث ودعمه للحراك التنموي لهذا القطاع مساهمته المجتمعية، مؤكدا بأن ذلك يأتي في تحقيق مستهدفات “رؤية 2030” واهتمام قيادتنا الحكيمة بتفعيل كل القطاعات ومشاركتها في العمل الوطني والمجتمعي.
وأضاف رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، بأن فرع الجمعية في المنطقة الشرقية لديه استراتيجية نوعية لخدمة المنطقة والتفاعل مع كل منجزاتها ونجاحاتها ودعم الجهود المجتمعية الوطنية الرائعة التي تنبع من حب هذا الوطن وتقدمه وازدهاره، مبديا ثقته الكبير في أبناء المنطقة من الإعلاميين.
على صعيد متصل، كرم رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الدكتور سعود الغربي، رئيس مجلس إدارة ترميم المهندس حمد الخالدي، والأستاذ علي الاسمري الرئيس التنفيذي لجمعية ترميم
بمناسبة توقيع الشراكة وتدشين مقر فرع جمعية “إعلاميون” بالمنطقة الشرقية.

اترك رد