مساعد مدير عام فرع الوزارة لقطاع التنمية في زيارة تفقدية لحضانة الدمام

هجرنيوز – زهير  الغزال :

تشرفت دار الحضانة الاجتماعية بالدمام

اليوم الخميس ٧/٩/ ١٤٤٣هـ بزيارة مساعد مدير عام فرع الوزارة لقطاع التنمية الأستاذة القديرة – ابتسام بنت عبدالله الحميزي ضمن الجولات التفقدية للدور وكان في استقبالها مديرة الدار الأستاذة – بسمه بنت عيسى العيسى، وتم مناقشة سير العمل والوقوف على التحديات وتذليلها من خلال الاستثمار الامثل للإمكانيات المتاحة..

تلا ذلك لقاء مع الموظفات حيث قدمت الحميزي لهن كلمات الشكر والامتنان نظير الجهود المتميزة وما تحقق من انجازات خلال عام 2021 كما نقلت لهن شكر وتقدير سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ – عبدالرحمن بن فهد المقبل على عطائهن وتفانيهن في العمل وهذا الشيء يشهد له الجميع في رعاية الايتام في دار الحضانة بالدمام.
كما قدمت درع تكريمي بإسم فرع الوزارة لمنسوبات الدار على جهودهن الملموسة، واكدت “ان ابوابنا وقلوبنا مفتوحة لمقترحاتكم ومرئياتكم وكونكم الاقرب للعمل في الميدان بما يحقق التحسين ورفع جودة الاداء” .
وفي ختام الزيارة تقدمت مديرة الدار بالشكر والإمتنان لمساعد المدير العام على هذه الزيارة الكريمة وعلى التقدير الذي تلقاه الدار وكافة فريق العمل من المسؤولين واهتمامهم وعنايتهم الخاصة بشؤون الأيتام .

اترك رد