الهلال حديث العالم.. انتصار “تاريخي” في كأس العالم للأندية

أبرزت عدد من الصحف العالمية فوز الهلال الكبير على الجزيرة الإماراتي 6-1 وتأهله لنصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث سيقابل البلوز يوم الأربعاء المقبل.

وقالت صحيفة “redgol” التشيلية: “شهدت بطولة كأس العالم للأندية أكبر فوز في تاريخ البطولة، والسبب لم يكن عملاقًا من أوروبا أو أمريكا الجنوبية، لكنه الهلال الذي اكتسح الجزيرة بلا رحمة وفاز عليه 6-1. الهلال تأهل لنصف النهائي وسيلعب أمام تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا”.

وكتبت صحيفة “eitmedia” المكسيكية: “سحق الهلال الجزيرة بنتيجة 6-1 وهو أكبر انتصار في تاريخ البطولة. الآن الهلال ينتظر المباراة ضد تشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية”.

فيما عنونت صحيفة “elgrafico” الأرجنتينية: “انتبه يا تشيلسي، الهلال مخيف! سحق الفريق السعودي الجزيرة 6-1.. لم يواجه الهلال مشكلة في التغلب على الجزيرة في كأس العالم للأندية وتأهل لنصف النهائي حيث سيلعب يوم الأربعاء مع تشيلسي المرشح الرئيسي للفوز باللقب”.

وذكرت صحيفة “futbolred” الكولومبية: “جوستافو كويلار يتأهل مع الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية في مواجهة #تشيلسي.. تأخر الهلال بهدف أمام الجزيرة ثم كان الرد الساحق بـ6 أهداف.. لم يستغرق الهلال وقتًا طويلاً لترتيب الأمور وفرض السيطرة التامة على المباراة”.

وقالت صحيفة “oncediario” المكسيكية: “الهلال أذل الجزيرة بنتيجة 6-1.. سيواجه أبطال آسيا تشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.. حقق الفريق السعودي فوزاً “تاريخياً” على مستضيف البطولة.. الفريق الإماراتي انهار وعجز عن إيقاف البطل الآسيوي.. هناك بالفعل منافس قوي ينتظر تشيلسي”.

بينما أوضحت صحيفة “ole” الأرجنتينية: “شيلسي بطل دوري أبطال أوروبا يعلم الآن من سيواجه! الهلال سحق الجزيرة 6-1. كأس العالم للأندية بدأ بطريقة مجنونة. الهزيمة المفاجئة لمونتيري دقت ناقوس الخطر للفرق المُرشحة مسبقًا. لا يمكن الاسترخاء لأي فريق، ولا سيما لتشيلسي الذي سيواجه الهلال”.

فيما أكدت صحيفة “larepublica” البيروفية: “بعد سحق الجزيرة (6-1)، سيلعب الهلال أمام تشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.. مهمة لن تكون سهلة لرفاق أندريه كاريلو في مواجهة تشيلسي بقيادة روميلو روكاكو وباقي نجوم البلوز”.

 

اترك رد