محافظ القطيف يدشن مهرجان الخضار والورقيات بالقطيف

هجر نيوز – زهير الغزال :

دشّن محافظ القطيف الاستاذ إبراهيم بن محمد الخريف،«مهرجان الخضار والورقيات والزراعة العضوية»، على الواجهة البحرية بمنطقة المجيدية في القطيف، بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر المطيري، ومدير مكتب البيئة والمياه والزراعة ، وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية والمزارعين والمهتمين بالمحافظة .

حيث بدا الحفل بالسلام الملكي، وآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة للمهندس المطيري أشار فيها لجهود الوزارة في التنمية الزراعية، ثم أطلق بعدها سعادة المحافظ أيقونة المهرجان.

ويهدف المهرجان الذي يستمر على مدى 5 أيام ويشرف على تنظيمه فرع الوزارة بالمنطقة، ممثلًا بمكتبه في بالقطيف، إلى دعم المزارعين بالمنطقة الشرقية، ودعم الزراعات ذات الميزة النسبية.

وأشاد الخريف خلال جولته على أركان المهرجان بالجهود التي يبذلها فرع الوزارة بالمنطقة ومساهمته في تنمية هذا القطاع ودعم المزارعين ومنتجات الأسر الريفية للوصول لتنمية مستدامة بما يتوافق مع تطلعات القيادة الرشيدة -أيّدها الله.

ووجه الخريف شكره الجزيل لجميع المشاركين في تنظيم هذا المحفل الذي يسلط الضوء على جانب من هوية المنطقة الزراعية، متمنيًا لجميع المشاركين التوفيق والسداد.

اترك رد