المشرف العام على مراكز القلب بوزارة الصحة يشيد بمركز القلب بـ ” تخصصي تبوك “

هجرنيوز – زهير الغزال :

أشاد المشرف العام على مراكز القلب بوزارة الصحة، الدكتور عادل بن عبدالقادر طاش ، بمستوى الخدمة والرعاية الطبية والصحية المقدمة للمرضى بمركز طب وجراحة القلب بمستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك , معرباً عن بالغ شكره وتقديره لإدارة المستشفى و للأطقم الطبية والفنية على جهودهم المبذولة وما يقدمونه من خدمات ذات جودة لمرضى القلب .
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لمركز طب وجراحة القلب صباح اليوم الأحد , رافقه فيها مدير المستشفى الدكتور فؤاد بن صالح المالكي . حيث اطلع على سير العمل وما وصل اليه المركز من تطور وما تحقق من نجاحات وانجازات طبيه .
جدير بالذكر ان مركز طب وجراحة القلب بتخصصي تبوك يضم أحدث التقنيات العلاجية في مجال العلاج وتبلغ سعته ( 52 ) سرير تنويم , بالإضافة لعدد (10) أسرة وحدة عناية قلبية مركزة .
ويضم مركز القلب معمل القسطرة الهجين بالهوية الجديدة الذي دشن في شهر أكتوبر ليكون اول معمل قسطرة هجين حديث التقنية حيث تم نقل بث مباشر من داخل المعمل لأول قسطرة بالروبوت في المملكة حيث ارتفع عدد المستفيدين من 2721 مستفيد إلى ما مجموعه 3138 مستفيد , كما تم اجراء ما مجموعه 37 عملية قلب مفتوح  .
ويقدم المركز خدماته التشخيصية للمراجعين من خلال ٨ عيادات أسبوعية استفاد منها خلال العام الماضي 2021م عدد ٩٨٥٦ مريض , في حين يواصل أيضا تقديم خدماته من خلال العيادات المرئية عن بعد حيث استفاد من الخدمة ١٦٢٥ مريض .

اترك رد