في ختام بطولة مصر الدولية المنتخب السعودي للبلياردو للسيدات يتوج بدرع الزوجي لثمان كرات

هجرنيوز – رقية العيثان :

توج المنتخب السعودي للبلياردو للسيدات بدرع بطولة الزوجي لثمان كرات بعد أن حقق المركز الأول في ختام بطولة مصر الدولية للبلياردو والتي أقيمت على مدى ثلاث أيام بأكاديمية البلياردو بإستاد القاهرة الدولي .
ومثل الفريق السعودي في هذه المنافسة اللاعبتان نجلاء النعيمي وسهراب شكري وفي ذات البطولة حققت اللاعبة السعودية ندى الزهراني المركز الثاني في منافسات الفردي لثمان كرات بينما حققت زميلتها لارا الزنان المركز الرابع واللاعبة السعودية الواعدة آلاء الحلوة المركز الخامس في نفس المسابقة .
وأكد رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري زيادة التطور في الرياضة النسائية في المملكة بسبب التوجهات الوطنية نحو تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 من خلال الاهتمام والدعم الذي تقدمه الدولة عبر وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية وقال : ” كل هذا الحراك يصب في مصلحة المرأة السعودية وينعكس بالإيجاب على شابات الوطن وعلى المجتمع بشكل عام في ظل الدعم والاهتمام والتوجيهات من قبل سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وسمو نائبه الأمير فهد بن جلوي للاتحادات الرياضية “ .
وابدى الدكتور الشمري سعادته حيال مشاركة المنتخب السعودي للسيدات في هذه البطولة والتي حقق خلالها العديد من المكاسب وكانت اعداد جيد للبطولات المقبلة خصوصاً انها المشاركة الأولى خارجياً للمنتخب.

اترك رد