«سلام موبايل» تستلم رخصة مشغل شبكة افتراضي من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

هجرنيوز – زهير الغزال :

الرياض، قامت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات “CITC” بتسليم رخصة مشغل شبكة الاتصالات المتنقلة الافتراضية (MVNO) لشركة الاتصالات المتكاملة المتنقلة المحدودة «سلام موبايل» خلال فعاليات مؤتمر LEAP التقني الذي أقيم مؤخرا في مدينة الرياض. وذلك بحضور معالي محافظ الهيئة الدكتور محمد بن سعود التميمي، وعدد من المسؤولين بالهيئة، وقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة.

وقام سعادة نائب محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لقطاع التنظيم والمنافسة المهندس عمر بن عبدالرحمن الرجراجي، بتسليم الرخصة لشركة «سلام موبايل» والتي استلمها المهندس عبد المحسن بن عبد الله الجويان الرئيس التنفيذي لشركة «سلام موبايل».

وبهذه المناسبة، توجه المهندس عبد المحسن بن عبد الله الجويان، بخالص الشكر والتقدير إلى معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وكافة العاملين في الهيئة على جهودهم المتواصلة لتطوير القطاع في المملكة، والعمل على تقديم خدمات متميّزة تتماشى مع متطلبات البيئة التنافسية في هذا القطاع الحيوي والهام.

كما أعرب الرئيس التنفيذي عن سعادته وفريق عمل «سلام موبايل» باستلام الرخصة والتي تٌعتبر الخطوة الأولى في مسيرة عمل الشركة نحو توفير خدمات اتصالات متنقلة متنوعة ومتميّزة، بما يعزز من تنافسيتها وقدرتها على تلبية متطلبات عملائها النوعية والمتغيرة. ويسهم الترخيص الجديد بشكل إيجابي في تحسين تجربة المستخدمين، ورفع جودة الخدمات، وتوفير المزيد من الخيارات الإضافية؛ الأمر الذي سينعكس على تطور القطاع، وتعزيز الفرص الاستثمارية، وتحفيز التنافسية بين مقدمي الخدمات، إضافة إلى تحفيز الابتكار، وخلق فرص وظيفية وطنية جديدة في أسواق القطاع، مستفيدة من الدعم الذي تقدمه وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في مجال تطوير البنية التحتية الرقمية في المملكة وبما ينسجم مع أهداف رؤية المملكة 2030.

اترك رد