افحص واطمئن بمكتب عمل الجبيل

هجر نيوز – زهير الغزال :

نفذ مكتب عمل الجبيل الفعالية التوعوية حول برنامج (افحص واطمئن) بالتعاون مع عيادات دار التعافي للخدمات الطبية، بحضور الدكتور حسن رشاد أخصائي الباطنية والقلب.
وتخلل البرنامج تقديم الفحص الطبي للكشف عن أمراض ارتفاع ضغط الدم وداء السكري وارتفاع دهون الدم وكيفية سبل الوقاية منها وذكر الطبيب المختص بأن من الضروري اجراء الفحوصات الطبية الدورية لدى الجهات المختصة والاطمئنان على صحة الجسم.
واستفاد من هذه المبادرة موظفي المكتب وكذلك العملاء حيث تم فحص العديد من العملاء واكتشاف حالات مصابة بارتفاع خفيف بسكر الدم دون علمهم وتم ارشادهم لمراجعة الطبيب المختص لتتم معالجة الحالة الصحية.
وذكر د. حسن بأن نسبة عالية من الفحوصات التي أجريت للموظفين والعملاء أنهم يتمتعون بصحة جيدة من ناحية تلك الأمراض المزمنة.
وقدم مدير المكتب مطلق بن داهم القحطاني شكره لعيادات دار التعافي للخدمات الطبية على قبول هذه المبادرة وسرعة التجاوب لما لها الدور الكبير لنشر الوعي الصحي لجميع المواطنين، ولدور العلاقات العامة والاعلام بالمكتب ممثلة بالأستاذ عبد الله بن سعيد آل يوسف والأستاذ صادق بن جعفر ال جساس دورهم الفعال لانجاح هذه المبادرة التي تعود بالفائدة على الجميع.

اترك رد