أنيس النفوس بالأحساء يطلق مؤتمر حالة

هجرنيوز – زهير الغزال :

نظم مركز أنيس النفوس للارشاد الأسري والتربوي والزواجي والنفسي بالأحساء مساء يوم أمس الأحد ٣٠ من يناير ٢٠٢٢م في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً مؤتمرًا داخلياً لمستشاري المركز وذلك لتحقيق تبادل الخبرات والبحث في الحالات التي يتطلب الاستفادة منها بشكل علمي ومهني لتحقيق أهداف ورؤية المركز وذلك بمقر أنيس النفوس في مدينة المبرز بالأحساء.

افتتح المؤتمر مدير المركز أَ. علي بن عبدالله التمار معبرًا عن سعادته بلقاء المستشارين والمستشارات لتحقيق المنجزات المشكورة على مستوى المحافظة مما دعى تصدر المركز لتحقيق تقدم ملحوظ في خدمة أهل المنطقة كما تواجد كلٌ من: المستشار النفسي والاسري د. عبدالله البطيان والأخصائية الاجتماعية فاطمة الفارس، المرشدة الأسرية زهرة الناصر، الأخصائية النفسية غادة الشايب، المرشد الأسري بدر البراهيم، الأخصائي النفسي والأسري إبراهيم الفضولي.

الجدير بالذكر أن المركز تحصل على ترتيب المركز الأول على مستوى المحافظة نتيجة أعداد الإستشارات المستفيدة للمركز خلال شهر يناير فقط والتي تجاوزت ٨٨ حالة حضورية فضلًا عن الاستشارات الهاتفية والرسائل التخصصية في ذات المضمون.

من جانبٍ آخر استعرض مدير المركز الدلالات التطويرية والإمكانيات التي تقود المركز للتميز وكسب ثقة المستفيدين وكذلك الجهات المختصة لما يقدم كادر المركز من خدمات تساهم في تحقيق الأمن النفسي والاستقرار الأسري بسرية تامة لتكون الصفة العلمية سبيل نجاح بما يمتلك من جوانب متعددة واستعدادات لشركات مجتمعية أهلية وحكومية قريباً تصب في مصلحة الوطن والمواطن .

اترك رد