منسوبي كليات وادي الدواسر يتلقون الجرعة المعززة للقاح COVID19 

 هجر نيوز | وادي الدواسر – مبارك الدوسري 

نظمت كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر التابعة لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، أمس بالتعاون مع مستشفى المحافظة العام، حملة لأخذ الجرعة الثالثة المعززة للقاح COVID19 وجرى تسجيل من أخذ اللقاح مباشرة في منصة “توكلنا”. 

وأوضح وكيل الكلية الطبية التطبيقية الدكتور علي البزيع، أن الحملة التي شملت ايضاً منسوبي كلية الهندسة، وكلية الآداب والعلوم بدأت بحصر الأعداد، ثم وضع آلية منظمة لتنفيذ الحملة تدريجياً بحيث تشمل جميع منسوبي الكليات من اعضاء هيئة تدريس وموظفين والكادر الوظيفي العامل معهم. 

 ومن جهته افاد عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية المكلف الدكتور سلطان الدوسري ان الكلية حرصت منذ بدء الجائحة على تطبيق كافة التدابير الوقائية والاجراءات الاحترازية في جميع مرافق مجمع الكليات ومن ضمن هذه الإجراءات تنفيذ حملات التطعيم بجرعاتها الثلاث لحماية منسوبي مجمع الكليات من متحور فايروس كورونا التي قد تحدث كل فترة. 

 وحث الدوسري كادر الكلية من منسوبي مجمع الكليات من اعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب والطالبات على المبادرة بالتسجيل للحصول على الجرعة التنشيطية الثالثة عبر المراكز التي هيأتها وزارة الصحة في ظل الدعم غير المحدود من القيادة الحكيمة من أجل صحة وسلامة المواطنين والمقيمين. 

 

اترك رد