تنفيذا للاتفاقية المبرمة بين الإدارة العامة التدريب والتقني وشركة البحر الأحمر العالمية بتوظيف 200 متدرب من خريجي التدريب التقني

هجرنيوز – ياسر السعيد : الأحساء 

استقبل مدير المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالاحساء المهندس عبدالله الدحيلان اليوم الأربعاء وفد من شركة البحر الأحمر العالمية يتقدمهم الأستاذ ماجد السليمي .حيث تم مناقشة سبل التعاون والاطلاع على الخطط والتجهيزات وابداء المرئيات حسب متطلبات سوق العمل ومعرفة احتياجات الشركه من مهارات لمخرجات المعهد .
وقد حضر اللقاء مشرف التنسيق الوظيفي بالمعهد المهندس عبدالرحمن الذكر الله ووكيل الجودة المعهد م/ حسين الشهاب ومشرف العلاقات العامة م/ مصطفى العلي ورئيس قسم التمديدات الصحية الأستاذ علي المرعي رئيس قسم التبريد م/ عبدالله العكروش رئيس قسم النجارة جمال البدر .
وبعد ذلك اخذ الوفد بجولة تعريفية على المعهد يرافقه مشرف الاتصال المؤسسي بالمعهد المهندس مصطفى العلي والذى اطلعهم على التخصصات والمهارات العلمية التي يكتسبها المتدرب بعد التخرج بالإضافة إلى أعمال المتدربين في التدريب الإنتاجي والمشاريع المهنية .
وبعد ذلك تم الانتهاء من المقابلات الشخصية والأختبارات العملية للمتقدمين الذى استمر ثلاثة أيام في أربع
تخصصات فنية ومهنية
وهي التبريد َالتكييف و النجارة الالمونيوم و التمديدات الصحية
وفي ختام الزيارة شكر الأستاذ ماجد السليمي جميع أسرة إدارة المعهد على حسن الاستقبال وعلى جهودهم ونتائجهم المبهرة التى رآها في متدربي المعهد سائلا الله تعالى أن يكون هذا في ميزان أعمالهم

اترك رد