بن جلوي يكرم اللاعبين المتأهلين لدوره الالعاب الاولمبية الشتوية “بكين 2022”

هجرنيوز – زهير  الغزال

كرم نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد لاعبي المنتخب السعودي للرياضات الشتوية فائق عابدي، وسلمان الهويش، وراكان رضا؛ أثر تحقيقهم للنقاط التأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية “بكين2022” التي تنطلق في الرابع من فبراير المقبل وذلك في قاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
وقال سمو النائب في كلمته التي وجهها للاعبين وخاصة عابدي الذي تم اختياره للمشاركة في الأولمبياد، أن التأهل بحد ذاته شرف وانتصار، وأنهم قد كتبوا اسمائهم بأحرف من ذهب في مسيرة الرياضة السعودية، كونهم أول ثلاثي سعودي خليجي يتأهل للأولمبياد الشتوي، مطالباً عابدي بتقديم أفضل مستوياته وتمثيل المملكة بالشكل الذي يليق بها، مؤكداً ان جميع اللاعبين سيحصلون على المكافأة المالية الخاصة بالتأهل.
حضر اللقاء الرئيس التنفيذي للجنة الاولمبية السعودية الاستاذ عبدالعزيز العنزي ورئيس الاتحاد السعودي للرياضات الشتوية الأستاذ أحمد الطباع.
يذكر أن اللجنة الأولمبية والبارالمبية قد أعلنت في وقت سابق هذا الشهر عن اختيار عابدي لتمثيل المملكة في الأولمبياد بعد المفاضلة الفنية التي أجريت بينه وبين زملاؤه المتأهلين للدورة بالتنسيق مع الاتحاد السعودي للرياضات الشتوية، وذلك نظراً للوائح وأنظمة الدورة التي حدّدت مقعداً مؤهلاً واحدًا للمملكة في رياضة التزلج الألبي.

اترك رد