جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل تفتح باب التقديم للدراسات العليا فبراير القادم

هجر نيوز – زهير الغزال :

حددت جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل ممثلة بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأول من شهر فبراير و حتى تاريخ 15 فبراير لعام 2022م ، موعدا لفتح باب الالتحاق ببرامج الدراسات العليا الاكاديمية والنوعية والزمالات الطبية .

وذكر نائب رئيس جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل للدراسات العليا والبحث العلمي أ. د. فهد بن أحمد الحربي بان الجامعة حددت مطلع فبراير القادم ليكون موعدا للتقديم للالتحاق ببرامج الدراسات العليا حيث تعمل الجامعة على تحقيق اهدافها بطرح برامج نوعية تسهم في تحقيق اهداف التنمية البشرية للدولة وكذلك فتح المجالات امام طموح الراغبين في إكمال دراساتهم العليا في كافة التخصصات الطبية والعلمية والأدبية.

وأضاف الدكتور الحربي بان برامج الدراسات العليا تشتمل على اتجاهات مختلفة منها الاكاديمية والنوعية والزمالات الطبية وستقوم الجامعة ممثلة بعمادة الدراسات العليا بفتح بوابة القبول على موقع الجامعة الالكتروني في الأول من شهر فبراير حتى تاريخ 15 فبراير لعام 2022م ، بـ ٩ برامج لدرجة الدكتوراه و ٤١ برنامج ماجستير وكذلك ٢٣ برنامج زمالة طبية في تخصصي الطب وطب الأسنان.

وحث الدكتور الحربي الراغبين في الالتحاق بهذه البرامج الدخول على موقع عمادة الدراسات العليا الالكتروني للاطلاع على البرامج المتاحة وشروط القبول بها و العمل على تحقيق الشروط قبل التقدم عليها ، متمنياً للمتقدمين التوفيق والسداد .

اترك رد