غرفة الأحساء تُنظّم ملتقى التوظيف الثاني (طاقات صناعية) بالتعاون مع (تمكين) والمعهد الصناعي بالأحساء

هجر نيوز – زهير الغزال :

تنظّم غرفة الأحساء بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية ممثلة في مكتب الضمان الاجتماعي بالأحساء (تمكين) والمعهد الثانوي الصناعي الأول بالأحساء ملتقى التوظيف الثاني بالأحساء (طاقات صناعية) الذي يعقد يومي الأربعاء الخميس 23-24 /6/1443هـ الموافق 26-27/1/2022 الساعة 9 صباحًا وذلك بمقر المعهد بالأحساء.
وتشارك في الملتقى 14 شركة ومؤسسة وطنية كبرى، وتطرح خلاله مئات من فرص العمل الجديدة المتنوعة الموجّهة للكوادر السعودية المؤهلة من الشباب حملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية وشهادة المتوسطة والابتدائية وتشمل التخصصات الهندسية والفنية والادارية والمحاسبية والعمالية في كافة المجالات التجارية والصناعية والخدمية والمهنية.
وجدّدت الغرفة الدعوة إلى شباب الأحساء للتسجيل في قاعدة بياناتها للباحثين عن عمل بموقعها الإلكتروني، منوهة بتعاون ومشاركة منشآت القطاع الخاص في الملتقي، داعية الشباب للاستفادة من الفرص الوظيفية المطروحة، مؤكدة تسخير قدراتها وامكاناتها كافة، للمساهمة في انجاح برامج التوظيف وتوطين الوظائف، مبينة أنه سيتم على هامش الملتقي تنظيم جلسات ارشادية للباحثين عن العمل.
ويأتي اللقاء امتدادًا لخطط وبرامج الغرفة ممثلة بمركز التدريب والتوظيف لطرح فرص العمل وتوطين الوظائف وذلك بالتعاون مع شركائها في القطاعين الخاص والعام، بهدف المساهمة في توظيف أبناء وبنات الأحساء ودفع سياسات توطين الوظائف بمنشآت القطاع الخاص بما يواكب أهداف رؤية 2030.
يُشار إلى أن الغرفة ووزارة الموارد البشرية ممثلة في مكتب الضمان الاجتماعي بالأحساء (تمكين) والمعهد يتعاونون معًا في مجالات تدريب وتوظيف القوى العاملة الوطنية ورفع تنافسيتها وتقديم أفضل الخدمات للشباب السعودي ليتمكنوا من مواكبة متطلبات سوق العمل وتسهيل حصولهم على فرص عمل مناسبة.

اترك رد