“الحريري” يعلن تعليق عمله في الحياة السياسية وعدم الترشح للانتخابات النيابية ..

هجر نيوز :

أعلن زعيم تيار المستقبل الرئيس سعد الحريري عن “تعليق” نشاطه في الحياة السياسية وعدم مشاركته بالانتخابات البرلمانية المقبلة.

وكتب الحريري في سلسلة تدوينات له على حسابه في تويتر :” أخيراً، قد يكون أفضل الكلام في هذه اللحظة ما قاله رفيق الحريري في بيان عزوفه قبل 17 عامًا: “أستودع الله سبحانه وتعالى هذا البلد الحبيب  لبنان وشعبه الطيب. وأعبر من كل جوارحي عن شكري وامتناني لكل الذين تعاونوا معي خلال الفترة الماضية”. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وأضاف الحريري: ” الشكر من صميم قلبي لأحبائي ورفاق ورفيقات دربي في تيار المستقبل، ولدار الفتوى وسيدها والعمائم البيضاء تحت قبتها”.

وتابع قائلا :” لا أنسى فضل بيروت الغالية وأهلها وشهدائها ومساجدها وكنائسها وروحها التي لا مثيل لروعتها في العالم، وطرابلس الفيحاء وصلابتها وصبرها ووفائها العظيم، وعكار الأبية والسلام على أهلها وعشائرها وبلداتها”.

وأكد الحريري أننا باقون بخدمة لبنان واللبنانيين، وبيوتنا ستبقى مفتوحة للإرادات الطيبة ولأهلنا وأحبتنا من كل لبنان.. لا أنسى فضلكم، ومحبتكم وتعاونكم في أصعب الأوقات”.

وواصل في حديثه :” سنبقى من موقعنا كمواطنين متمسكين بمشروع رفيق الحريري لمنع الحرب الأهلية والعمل من أجل حياة أفضل لجميع اللبنانيين”.

وأكد الحريري أنني أنوي عدم الترشح للانتخابات النيابية وعدم التقدم بأي ترشيحات من تيار المستقبل أو باسم التيار.

اترك رد