نادي الجيل السعودي في شراكة إستراتيجية مع نادي الحد البحريني

هجر نيوز – زهير الغزال :

وقعّ نادي الجيل السعودي اليوم السبت 2022/1/22م في مملكة البحرين اتفاقية شراكة مع نادي الحد البحريني، وتأتي تلك الشراكة والإتفاقية ذلك ضمن الأهداف الاستراتيجية والذي أعلنتها الإداوة الجيلاوية مع بداية الموسم الرياضي 2021-2022م لفتح أطر التعاون والتواصل مع الاندية الخليجية والدولية لتبادل الخبرات.

وقد ذكر نائب الرئيس بنادي الجيل الأستاذ وليد بن محمد الشويهين بأن أبرز ما تنص عليه هذه الاتفاقية هو عمل دورات مشتركة ذات علاقة توافقية بين الطرفين، كذلك الاستفادة من معسكرات ومرافق الطرفين، إضافة إلى التسويق لمنتجات كلا الناديين في المنصات الخاصة بالناديين إضافةً لعقد دورات وورش وشراكات ولقاءات تطويرية مشتركة.

هذا وشكر الأستاذ وليد الشويهين في نهاية مراسم التوقيع نادي الحد البحريني ورئيس مجلس إدارته السيد سلمان المسلم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وأكد الشويهين بأن الجيل مستمر في بناء جسور التواصل وفتح أطر التعاون مع الأندية الخليجية والدولية لتبادل الخبرات.

من جانبه قال أمين السر العام بنادي الحد الأستاذ أحمد البهدهي بأن نادي الحد ومنسوبيه وجماهيره يعتزون بهذه الزيارة والتي لها تأثير إيجابي على الجميع وبأنهم تواقين لها ولكل بنودها.

اترك رد