تحت شعار ” مهنتي مستقبلي” الكلية التقنية للبنات بالأحساء تنظم ملتقى التوظيف العاشر

هجرنيوز – زهير الغزال :

نظمت الكلية التقنية للبنات بالأحساء يوم الأثنين الموافق 17/04/1443هـ ملتقى التوظيف العاشر تحت شعار “مهنتي مستقبلي” وذلك بمشاركة 13 جهة توظيف من القطاع الخاص وبحضور كثيف يصل إلى 350 خريجة.
هذا وقد تضمن الملتقى معرضاً متنوعاً للشركات والمؤسسات تضمن عرض اكثر من 200 فرصة وظيفة، كما تم على هامشه توقيع مذكرة تفاهم لغرض توظيف خريجات الكلية كذلك تنفيذ عددا من الورش التدريبية التي تساهم بدورها تأهيل المتدربات والخريجات لسوق العمل بكفاءة عالية، كما اختتم الملتقى بلقاء لمدراء الموارد البشرية وتكريم الجهات المشاركة.
وأضافت عميدة الكلية الأستاذة سارة بنت عبدالله الصرعاوي بأن الملتقى يسعى إلى فتح قنوات تواصل بين الخريجات والقطاعات الخاصة التي عملت على توفير أكثر من 200 فرصة وظيفية و التعرف على مجالات التوظيف من قبل الجهات المشاركة، وتقديم الإرشاد التدريبي للخريجات، والباحثات عن العمل، وتوعية الخريجات بما يسهم في تأهيلهم، وتحقيق تطلعاتهم كذلك دعم برامج توطين المهن والتي تحقق الهدف المنشود لرؤية ٢٠٣٠.
وأشارت بأن الفعاليات المصاحبة للملتقى تكللت بفضل من الله بالنجاح، مؤكدةً بأن الكلية حريصة على تعزيز مخرجاتها بما يضمن مواكبتها لسوق العمل وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 باعتبار أن الخريجات المؤهلات محور الارتكاز للتنمية بالمملكة.

اترك رد