٦٠ طفل من رياض الأطفال في ضيافة زراعة الشرقية

هجر نيوز – عبدالله الجباره : الدمام

ضمن فعاليات البرامج الإرشادية لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية ممثلاً بالثروة النباتية “الإرشاد الزراعي” استقبل قسم الارشاد الزراعي بالفرع صباح هذا اليوم الموافق ١٤٤٣/٤/١٣مجموعة من طلاب رياض الأطفال في احدى المشاتل الزراعية .

هذا وقد أوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري بأن هذه الزيارة تأتي ضمن البرامج الإرشادية للفرع والموجه لجميع فئات المجتمع من مهتمين ومستفيدين ومتخصصين ولجميع الفئات العمرية من اجل نشر الوعي الزراعي بين ابناء وطننا الغالي، وكذلك تفعيل وتعريف بمهام ومسئوليات الإدارة العامة للإرشاد الزراعي بالوزارة.

كما بين م. المطيري بأن الوزارة ممثلةً بفرعها بالمنطقة الشرقية يرحب ببناء الشراكات الاستراتيجية مع الجهات الحكومية والتعليمية منها على وجه الخصوص والمجتمعات المحلية والقطاعات الخاصة لزيادة الوعي الثقافي بكل ما يتعلق بشؤن البيئة والمياه والزراعة.

فيما ذكر مدير الثروة النباتية بالفرع المهندس زكي آل عباس بأن الزيارة تهدف إلى تعريف الأجيال الصاعدة بالبيئة الزراعية فهي مهنة الآباء والأجداد وقبلهم الأنبياء، وغرس حب الزراعة والاهتمام بالشتلات في نفوس أبنائنا وكذلك تثقيفهم على المحافظة على البيئة، يذكر بأن عدد الزوار من الطلاب كان 60طفلاً.

اترك رد