بـ 1450شتلة زراعة الشرقية تشجر شركة مياه الخفجي

عبدالله الجباره – الخفجي

بمشاركة أكثر من 40متطوع نفذ فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية ممثلا بمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر والثروة النباتية بالفرع وبإشراف مكتب الجبيل وبالتعاون مع الشركة الوطنية للمياه بمكتب الخفجي حملة زراعة.

هذا وقد صرح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري بأن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة من الحملات السابقة واللاحقة والتي تندرج تحت عباءة مبادرة “ساهم في التشجير وكن جزءاً من التغيير، لنجعلها خضراء” والتي سبق أن أطلقها فرع الوزارة في العاشر من الشهر الماضي ضمن الحملة الوطنية التي تتبناها وزارة البيئة والمياه والزراعة.

وأفاد المطيري بأن هذه الحملة وغيرها من الحملات القادمة بمشيئة الله تعالى والتي يقوم بها فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية وجميع الجهات التابعة له تصب في المساهمة في المشاركة في مبادرة السعودية الخضراء وتفعيل دور المملكة في حماية البيئة وتحسين جودة الحياة.

وبين المطيري بأن الحملة أسفرت عن زراعة أكثر من1450شتلة من “طلح وسدر”، قام بها أكثر من 40متطوع.

كما قدم المطيري شكر الجزيل لجميع المشاركين في هذه الحملة من الجهات الحكومية والقطاع الخاص والجمعيات التطوعية وأفراد والتي تدل على مدى وعيهم البيئي وإيمانهم الصادق، ودعا الجميع للمشاركة في مثل هذه المبادرات التطوعية عبر التسجيل في المنصة الوطنية للعمل التطوعي.

اترك رد