“كوارا للتمويل” توقع اتفاقيات شراكة مع ثلاثة مراكز طبية رائدة في السعودية لتقديم التسهيلات المالية لعملائها

هجر نيوز – مؤيد الجلبان :

وقعتكوارا للتمويل، الشركة السعودية الرائدة في تقديم خدمات التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، مؤخراً اتفاقيات شراكةمع ثلاثة مراكز طبية لتقديم الدعم المالي لمجموعة واسعة من الخدمات الطبية التخصصية في المملكة العربية السعودية.

وتهدف الشراكات الجديدة إلى تيسير وصول العملاء إلى خدمات الرعاية الصحية عبر منحهم القروض الطبية ضمن ثلاثة مراكز وهي: مركزاليزيه الطبي؛ ومركز بنان الطبي التخصصي؛ وعيادات د. إيمان العبره. وتغطي خدمات التمويل الجديدة جميع العلاجات التجميلية والطبية،وطب الأسنان؛ والطب الغذائي؛ والتحاليل المخبرية؛ والرعاية التشخيصية.

ويمكن لسكان المملكة العربية السعودية من المواطنين والمقيمين الحصول على القروض الطبية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتيتمتاز بخطط السداد الميسرة وسهولة إجراءات الموافقة عليها.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـكوارا للتمويل الأستاذ ايهاب  بن محمود حسوبه: “تفخركوارا للتمويلبحرصها على دعماحتياجات عملائها من الرعاية الصحية بالمملكة العربية السعودية، وذلك عبر تزويد العملاء الراغبين بالحصول على الخدمات الطبية بوصوليسير إلى خيارات التمويل المرنة التي تلبي احتياجاتهم“.

وتنسجم هذه الشراكات الاستراتيجية مع مساعي المملكة العربية السعودية لتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وتحديداً الهدفالثالث المتمثل في ضمان تمتع الجميع بأنماط عيش صحية وبالرفاهية في جميع الأعمار، حيث برزت الأهمية الكبيرة لهذا الهدف بعدالأوضاع التي فرضتها جائحةكوفيد-19″ وكيف قامت بتغيير التصورات حول رفاهيتنا وسبل وصولنا إلى خدمات الرعاية الصحية،وسلطت الضوء على ضرورة تعزيز صحتنا على المستويين الشخصي والاجتماعي.

نبذة عنكوارا للتمويل“:

استحوذت كوارا القابضة في شهر مايو من العام 2020 على شركةمعالم للتمويلالتي باتت معروفة اليوم باسمكوارا للتمويل، وهيشركة تضع المستقبل على رأس قائمة أولوياتها وتسعى لتلبية الاحتياجات المالية للأفراد والشركات في العصر الرقمي. وتضم محفظةخدماتها الحلول والمنتجات المالية المبتكرة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وتعتبركوارا للتمويلاليوم واحدة من شركات الخدماتالمالية الرائدة والأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية، وتدعم الاحتياجات المالية للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة على حد سواء.

اترك رد