مدارس الشروق المتقدمة بالأحساء تحتفي باليوم الوطني 91 من خلال برنامج (شخصيات وطنية ملهمة)

هجر نيوز – زهير الغزال :

احتفلت مدارس الشروق المتقدمة للبنات بمدينة الهفوف التابعة لمحافظة الأحساء باليوم الوطني السعودي 91 الموافق 23 سبتمبر من خلال برنامج (شخصيات وطنية ملهمة)عبر شراكة مجتمعية أقامتها الموجهة الطلابية أ.نوره التيسان مع جامعة الملك فيصل بإشراف رئيسة قسم التربية وعلم النفس أ.ماريه الهاشم.
حيث كانت الفعالية تجسد شخصيات شبابية سعودية ملهمة اهتمت بجانب تنمية الشباب العربي من خلال مسيرتهم وأعمالهم وتفاعلهم في منصات مواقع التواصل الاجتماعي بما هو مفيد وقريب للشخصيات الشبابية في اسلوب تخاطبهم وتقديمهم لمحتواهم القيم.
وهم الإعلامي أحمد الشقري ومهندسة الصواريخ مشاعل الشميمري والكاتب ومحلل الأديان سلطان الموسى والإعلامية والكاتبة لبنى الخميس .
فتناولت عرض أهم انجازاتهم ومسيرتهم العلمية والعملية وما واجههم من عقبات في طريق النجاح ولكنهم لم يعرفوا المستحيل وتجاوزها ليصبحوا اليوم بهذا التألق والإلهام لشبابنا العربي ممثلين المملكة العربية السعودية بالوجه الأمثل.
حيث قدمت كل شخصية مجموعة من طالبات المرحلة الثانوية والمتوسطة في مقر كلية التربية بجامعة الملك فيصل بالاحساء مع حضور وكيلة كلية التربية أ.نادية الجديدي.

اترك رد