مهرجان الشرقية بالدمام يعلن خصم كبير لتذاكر الدخول والصغار مجانا

هجر نيوز – مؤيد الجلبان

أعلن مسئولو مهرجان الشرقية الترفيهي بالواجهة البحرية بالدمام البارحة مبادرتهم التشجيعية والرائعة، بخصم خاص 50٪  لتذاكر الدخولحتى نهاية شهر إكتوبر،.

وتم إتاحة الفرصة لأسعار التذاكر للفئة العمرية من سة وحتى السابعة مجانا، ومن عمر سبع وأكثر ب 20 ريال فقط تشجيعا وتحفيزاللمرتادين وللأسر التي تحضر بكثافة للإستمتاع بقضاء يوم جميل والإستفادة من البرامج والفعاليات.

ويحظى مهرجان الشرقية الترفيهي بالواجهة البحرية بالدمام بمتابعة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيزأمير المنطقة الشرقية وتحت ظل أمانة المنطقة الشرقية بفعاليات جميلة تضم المسرح الرئيسي والمسرح الشعبي الذي يقدم الفقرات المنوعةوتلقى حضور مشجع ولافت، بالإضافة إلى عدد من الأركان المختلفة كالأسر المنتجة والاكلات الشعبية والعطور والعبي بالاضافة الى أركان  المطاعم والمقهى الليلي، والفنون التشكيلية وغيرها كـ ألعاب الاطفال والالعاب الكهربائية والهوائية ولعبة الليزرتك والبنتبول.

وتبذل اللجان في المهرجان بقيادة الأستاذ زكريا الغساني رئيس مجلس إدارة المهرجان، ومساعده محمد الحمود مدير المهرجان، ولجنةالعلاقات بقيادة عبد القادر الحمود ووليد الحارثي وبقية الزملاء  بحركتهم الدؤوبة وجهدهم المتواصل مع بقية اللجان  جهوداً كبيرة من أجلتقديم أفضل الخدمات للمرتادين من المنطقة وخارجها.

فعاليات ومفاجآت:

أكد زكريا الغساني رئيس مجلس إدارة مهرجان الشرقية الترفيهي أن المهرجان له خصوصية من حيث تنوع الفعاليات كل فترة

وأفاد الغساني أن المهرجان سيستمر 100 يوم قابل للتجديد، وتشهد الأيام القادمة مفاجآت وتنوع في الفعاليات في جميع الأقسام

وأوضح زكريا الغساني عبر حديثه  بقوله أن الأيام المقبلة ستلتحق بالمهرجان من عمان والبحرين وغيرها للأماكن المحجوزة لإرتباطهم حاليابفعاليات مسبقة تنتهي خلال نهاية هذا الشهر

متمنيا ان يسعد المرتادين  بأوقات سعيدة، ومثنياً على جهود اللجان التي تعمل على راحة المرتادين حتى وقت متأخر.

الفنانون والجهود والإقبال

على مدار المدخل الرئيسي للمهرجان يتواجد عدد من الفنانيين والفنانات التشكيليين والذي يلقون الإشادة من المرتادين لجهودهم ورسم وعمللوحاتهم امام الحضور.

وقالت الفنانة التشكيلية سمر العسيري خريجة إدارة الأعمال أن الأجواء جميلة وسبق أن شاركت في العديد من المعارض والمهرجانات ومنهاصنعتي والإهرامات وغيرها

مثنية على جهود القائمين على المهرجان.

أما الفنانة التشكيلية مي عبدالجبار من السودان خريجة الجامعه طبيبة مختبرات قالت المهرجان رائع وسبق ان مارست الفن قبل خمسسنوات، إلا أن إكمال الدراسة أجبرتها عن التوقف.

مؤكدة أنها ستعود بقوة من خلال المشاركة في المهرجان.

سكوتر وسيكل

الأستاذ عمر بن فهد المالكي مدير تطوير الأعمال بشركة غزال والذين يشاركون في مهرجان الشرقية الترفيهي بالواجهة البحرية بالدمامبوسائل التنقل الخفيفة، وهي عبارة عن سكوتر وسيكل قال المهرجان يوما بعد يوم يحقق أهدافه، مثنيا على دور القائمين على المهرجان.

أكلات وأعمال خيرية

ركن أم محمد للأكلات الشعبية في المهرجان والذي يحظى بإقبال قالت عن المكان

المطبخ بكوادر سعودية بل مُختصين بطهي أشهر المأكولات الشعبية السعودية ونظافتها والتي تلقى الإقبال ولله الحمد  واشهر انواعالاطعمه العربية بطعمها الاصيل وجودتها العاليه، وإلانطلاقة كانت MAMIFOODعام ٢٠١٧ بل خصص من المبيعات  مبلغ من مبيعاتناللاعمال الخيرية، ونشكر القائمين على المهرجان، ومتمنين التوفيق والنجاح للجميع.

اترك رد